عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. وديتان للمنتخب الأولمبي و4 ميداليات مصرية في بريكس

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 17 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

وديتان للمنتخب الأولمبي و4 ميداليات مصرية في بريكس. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 17 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 17 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 17 - 06 - 2024: وديتان للمنتخب الأولمبي و4 ميداليات مصرية في بريكس.

 

أخبار المنتخب

 

وديتان للمنتخب الأولمبي

 

وافق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على خوض مباراتين وديتين، خلال معسكر الفريق المقبل والذي ينطلق يوم 10 يوليو القادم استعدادًا لأولمبياد باريس والتي يلعب فيها ضمن المجموعة الثالثة وتضم منتخبات الدومنيكان وأوزبكستان وإسبانيا وتقام المباريات أيام 24 و27 و30 يوليو على الترتيب. وتكون المباراة الودية الأولى في المعسكر المقبل يوم 14 يوليو أمام منتخب أوكرانيا، بينما يقام اللقاء الثاني يوم 17 من الشهر ذاته حسبما أشار محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي لـ"بوابة روزاليوسف"، ولم يتحدد بعد هوية المنتخب في الودية الثانية ومن المرجح أن يكون مع أحد المنتخبات الموجودة في الأولمبياد.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

4 ميداليات مصرية في بريكس

 

حصد المنتخب المصري للووشو كونغ فو على 4 ميداليات متنوعة خلال منافسات دورة ألعاب دول البريكس التي أقيمت في كازان بروسيا خلال الفترة من 11 إلى 17 يونيو 2024. وتوجت مصر بميدالية فضية و3 ميداليات برونزية وجاءت من نصيب عمرو إبراهيم عبد الرحمن الذي حصد ميدالية فضية في الأساليب فيما جاءت الميداليات البرونزية من نصيب كل من إسراء رحب في الأساليب ومنة الله محمد وسارة صلاح في الساندا.

 

باستور يصل القاهرة

 

يصل كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد إلى القاهرة اليوم الاثنين، من أجل قيادة معسكر منتخب مصر، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني غدًا الثلاثاء المقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين والمحليين.

 

شابات الووشو كونغ فو في مقدونيا

 

يستعد منتخب مصر للشابات لكرة اليد مواليد 2004 لخوض منافسات بطولة العالم بمقدونيا، حيث تُقام البطولة في نسختها الـ24 خلال الفترة من 19 إلى 30 يونيو الجاري. وغادرت بعثة منتخبنا الوطني القاهرة أمس متوجهة إلى مقدونيا، استعدادًا للمشاركة في البطولة.

 

 

السلة يدرس استبعاد عبد الرحمن نادر

 

يبحث مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، قرار استبعاد عبد الرحمن نادر من قائمة منتخب مصر في أي معسكرات أو بطولات دولية أفريقيًا وعالميًا، وذلك على خلفية اعتذاره عن عدم التواجد مع المنتخب خلال المشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وأعلن عبد الرحمن نادر المحترف في الدوري الاسترالي، تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، دفعته للاعتذار عن عدم التواجد في معسكر المنتخب الحالي، استعدادًا للمشاركة في التصفيات الأولمبية. وكشف مصدر داخل اتحاد كرة السلة، أن الاتحاد يبحث حاليًا إصدار قرار باستبعاد عبد الرحمن نادر من أي مشاركات أو ارتباطات رسمية للمنتخب، حال التأكد من جاهزيته للعب وعدم تعرضه لإصابة.

بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الألماني هنريك رودل، استعداداته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

 

رفع الأثقال في جورجيا

 

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، إلى جورجيا للمشاركة في منافسات بطولة العالم، المقرر لها خلال الفترة من 17 وحتى 26 يونيو الجاري، بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز