عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية عيد ميلاد الملك المصري واستمرار مدرب الأهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 15 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

عيد ميلاد الملك المصري واستمرار مدرب الأهلي، أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 15 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 15 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 15 - 06 - 2024: عيد ميلاد الملك المصري واستمرار مدرب الأهلي.

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

 

عمر عصر في دور الـ16 لبطولة ليوبلينا المفتوحة

 

نجح النجم المصري عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، والمصنف رقم 24 على العالم، من التأهل لدور الـ16 لبطولة ليوبلينا المفتوحة لتنس الطاولة، والتي تقام في سلوفينيا خلال الفترة من 11 إلى 16 يونيو الحالي وتأهل عمر عصر، إلى الدور السادس عشر، بعد اكتساحه جواو مونتيرو، لاعب المنتخب البرتغالي، بنتيجة 3-0 في الأشواط، والتي جاءت كالتالي: “11-4، 12-10، 11-4”. ليضرب عمر موعدا مع المخضرم توموكازو هاريموتو، لاعب المنتخب الياباني، والمصنف رقم 11 على العالم، بدور السادس عشر للبطولة.

 

استعدادات المصارعة لباريس 2024

 

كشف إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، عن الاستعدادات الخاصة بالمنتخب الوطني للمصارعة “الرومانية، الحرة، والنسائية“ قبل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. قال إبراهيم عادل: “يخوض لاعبو المنتخب المصري للمصارعة الرومانية الذين تأهلوا إلى الأولمبياد معسكرًا في المجر وقد انضم إليهم مصطفى حسين صاحب الميدالية الفضية في بطولة الرانك العالمي“.

وأضاف: “يستمر المعسكر حتى يوم 20 يونيو الجاري، ويسافر محمد مصطفى كيشو وعبد اللطيف منيع إلى إسبانيا يوم 2 يوليو للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى بالإضافة إلى خوض معسكرًا في إسبانيا، ومن ثم العودة إلى المجر يوم 15 يوليو“.

وعن استعدادات منتخب المصارعة الحرة، تابع: “أنهى لاعبو المصارعة الحرة معسكرهم في المجر، والآن يتواجدون في معسكر ببولندا ومن ثم يشاركون في بطولة بولندا الدولية خلال الفترة من 21 وحتى 24 يونيو الجاري، ومن ثم العودة إلى مصر، ويوم 26 يونيو يسافر لاعبو المصارعة الحرة إلى روسيا للمشاركة في بطولة وأيضًا خوض معسكرًا حوالي 15 أو 20 يوم“.

وواصل: “تتواجد ندى مدني حاليًا في المجر على أن تعود إلى مصر يوم 20 يونيو الجاري، ومن ثم تتجه إلى إسبانيا خلال الفترة من 2 وحتى 14 يوليو المقبل“. واختتم: “شارك اللاعبون في العديد من المعسكرات الخارجية القوية مع أبطال العالم خلال الفترة الماضية، مما أعطاهم ثقة كبيرة في ذاتهم، وقد بذلت الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد جهدًا كبيرًا معهم، ولدينا أمل كبير في عمرو رضا لاعب المصارعة الحرة أن يحقق ميدالية أولمبية“.

 

استمرار مدرب الأهلي

 

أكد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لرجال سلة الأهلي ليس لديه أي رغبة في الرحيل عن القلعة الحمراء وأنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي حتى نهاية تعاقده. وأضاف العوضي أن الأهلي يثق في قدرات المدير الفني الإسباني بشكل كبير، بعد أن حقق مع النادي الأهلي أكثر من 10 ألقاب في ثلاثة مواسم، ولا توجد أي نية لإنهاء التعاقد مع أجوستي ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين في هذا الأمر.

 

سلمى أيمن رابع فردي سيدات الخماسي

 

احتلت سلمى أيمن لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث المركز الرابع في منافسات نهائي فردي السيدات ببطولة العالم للكبار المقامة في الصين. وجاءت سلمى أيمن في المركز الرابع برصيد 1413 نقطة بينما حققت المجرية ريتا إردوس الميدالية البرونزية برصيد 1418 نقطة وحققت المجرية بلانكا جوزي الميدالية الفضية برصيد 1433 نقطة بينما حققت الميدالية الذهبية لاعبة كوريا الجنوبية سونجومين سيونج برصيد 1434 نقطة.

 

باستور في القاهرة غدا

 

يصل كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل، من أجل قيادة معسكر منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين والمحليين.

 

"اليد" ينتظر رد الاتحاد الدولي لاعتماد اللائحة

 

ينتظر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، رد نظيره الاتحاد الدولي على لائحة النظام الأساسي الجديد قبل اعتمادها من الجمعية العمومية. ومن جانبه قال الدكتور محمد الأمين، أن الاتحاد المصري ينتظر رد الاتحاد الدولي قبل الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة يتم من خلالها اعتماد بنود اللائحة الجديدة.

 

أخبار عالمية

 

عيد ميلاد الملك المصري

 

يحتفل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت 15 يونيو، بعيد ميلاده الـ32، إذ إنه ولد في نفس اليوم عام 1992، في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية. واحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التغريدات "إكس"، بعيد ميلاد المحترف المصري محمد صلاح، وكتب: "عيد ميلاد سعيد للملك المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز