عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية مهاجم الأهلي وتعليق عقوبة الشيبي ورد بيراميدز على منشطات رمضان

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 13 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

مهاجم الأهلي وتعليق عقوبة الشيبي ورد بيراميدز على منشطات رمضان. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس  13 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 13 - 06 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 13 - 06 - 2024: مهاجم الأهلي وتعليق عقوبة الشيبي ورد بيراميدز على منشطات رمضان.

أخبار الأهلي

مهاجم الأهلي

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي هو أكثر لاعب مؤثر في الخط الهجومي، ولا بد أن يجهز نفسه جيدًا لقيادة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة مع إصابة وسام أبوعلي، مشيرًا إلى أن لديه ثقة كبيرة في قدرات اللاعب، لقيادة هجوم الفريق. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر لديه الحق في طلب بقاء أنتوني موديست لنهاية الموسم، خصوصا في ظل الأزمة الحالية وهو أيضا أسهم في فوز الأهلي بالسوبر المصري، لا بد أن يبقى وسط كم الاصابات، والإبقاء عليه لنهاية الموسم قرار منطقي لعدم وجود كم كبير من المهاجمين في ظل كثرة إصابة وسام ابوعلي". وأضاف: "كثرة إصابات وسام أبوعلي ابعدته كثيرا عن الهجوم، وهو عانى من إصابات عضلية قبل ذلك، لكنه عانى من إصابة في الكاحل مع منتخب بلاده، وهي أمور قضاء وقدر، واتمنى عودته سريعا للفريق". وواصل: "بيرسي تاو ذهب لمنتخب بلاده ولم يكن في أفضل مستوياته، ولكن في ظل ضغط المباريات الاهلي يحتاج لكل لاعبيه، ولا بد أن يُظهر اللاعبين رد فعل قوي، أي لاعب يحصل على الفرصة عليه القتال من أجل الظهور بشكل قوي، هناك 9 مباريات لا بد من حصد 27 نقطة للعودة إلى الصدارة". وأشار إلى أن يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن مهاجم مميز جدًا، مشيرا إلى أن كوناتيه لم يكن اساسيا مع بوركينافاسو وكان أمرا مفاجئا بالنسبة لي، ولو كانت هناك مفاضلة بين كانوتيه ويزن للانتقال للأهلي.. سأذهب إلى ترشيح (ثالث). وأتم: "يزن النعيمات يشبه وسام أبوعلي كثيرًا، نريد مهاجما آخر ونحتاج مستوى أعلى، في ظل مشاركة النادي الأهلي في مونديال الأندية".

أخبار بيراميدز

بيراميدز يرد على منشطات رمضان صبحي

أصدرت إدارة نادي بيراميدز بياناً للرد على التصريحات التي وصفتها بغير المسؤولة سواء الصادرة من اتحاد كرة القدم أو من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وجاء فحوى البيان كالتالي: تابعت إدارة نادي بيراميدز في الفترة الماضية التصريحات غير المسؤولة والمخالفة للقوانين واللوائح والمواثيق الدولية الحاكمة لقواعد مكافحة المنشطات، ومنها التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بخصوص لاعبنا رمضان صبحي. من المؤسف أن يتم الإدلاء بتصريحات إعلامية بشكل يومي من جانب رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وهو المسؤول الأول في المنظمة المصرية والذي يفترض أن يكون أول الملتزمين بالبروتوكول المتبع في مثل هذه القضايا وهو السرية وعدم تضليل الرأي العام من خلال الإدلاء بمعلومات مغلوطة.

مشكلة الشيبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن قرار تجميد عقوبة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، مؤكدا بأن اللاعب متواجد خارج مصر ولا يتوقع تعليق العقوبة. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك لائحة في لجنة التظلمات تنص على أنه أي عقوبة أقل من 7 مباريات لا يجوز الطعن عليها، وبالتالي فإن استئناف اللاعب سوف يرفض". وأضاف: "قرار اتحاد الكرة بتجميد العقوبة تم للصحفيين على الواتس آب سريعا، ولا أعرف هل من يديرون اتحاد الكرة يريدون المحافظة على اللوائح أم لا؟! لدي شكوك هل هم يعملون لصالح الكرة المصرية أم لا". وواصل: "اتحاد الكرة هم أصل المشكلة من البداية بسبب ضعف العقوبة من البداية، وهم سبب استمرار المهزلة حتى الآن".

تعليق عقوبة الشيبي

أكد المحامي محمد رشوان، أنه من حق محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، تقديم الاستئناف مع تقديم طلب بتعليق العقوبة لحين النظر من جانب لجنة الاستئناف. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك طرق طعن منها اصدار عقوبة مخالفة للقانون، وقد يكون الاستئناف ضد العقوبة، ومن حق طلب تعليق العقوبة لحين النظر في الاستئناف من الناحية القانونية". وأضاف: "اللاعب من حقه تقديم الاستئناف، مرفقا بطلب تعليق العقوبة، ومن حق اللجنة تعليق العقوبة لحين النظر فيها". وواصل: "لو كان هناك مخالفة صادرة في العقوبة الصادرة ضد محمد الشيبي سوف يتم قبول الاستئناف والنظر فيه". وزاد: "من حق الشيبي الطعن على العقوبة، ولجنة الاستئناف قامت بتعليق العقوبة لحين الفصل".

أخبار أندية أخرى

البرتغالي بيدرو ألميدا يطور جمباز وادي دجلة

أعلنت أندية وادي دجلة-أكبر أندية خاصة في مصر- عن تعاقدها مع مدرب الجمباز البرتغالي بيدرو ألميدا؛ لتطوير لاعبي ومدربي أكاديمية وادي دجلة للجمباز الفني لمواصلة مشوار الفوز بكبرى البطولات المحلية والدولية، والحفاظ على الريادة اللعبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز