عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية إصابة عمر كمال وقرار كاس للشيبي ومعسكر اليد في العاصمة الإدارية

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 19 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

عمر كمال
عمر كمال

إصابة عمر كمال وقرار "كاس" للشيبي ومعسكر اليد في العاصمة الإدارية. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 19 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 19 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 19 - 06 - 2024: إصابة عمر كمال وقرار "كاس" للشيبي ومعسكر اليد في العاصمة الإدارية.

 

أخبار الأهلي

 

إصابة عمر كمال

 

بالرغم من أن الأهلي لديه لقاء ليس بالسهل مع الداخلية القابع في قاع الدوري الممتاز يوم الجمعة القادم إلا أن تفكير الجميع منصب على مباراة الزمالك التي تليها ضمن مباريات الدوري المؤجلة، حيث تسببت إصابة عمر كمال في العضلة الأمامية خلال لقاء الاتحاد السكندري، في إرباك حسابات مارسيل كولر المدير الفني، وهناك محاولات مكثفة من جانب الطاقم الطبي، لتجهيز اللاعب لمباراة الأهلي.

 

وفاة مشجعتين بالأهلي

 

يقوم المسؤولون بالنادي الأهلي على مستوى الإدارة، وعلى مستوى فريق الكرة بتحركات سريعة، للتعامل مع حادثة وفاة مشجعتين بالأهلي في طريق عودتهما من ستاد برج العرب بالإسكندرية عقب الفوز علي الاتحاد السكندري 1-0 ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.  علمت "بوابة روز اليوسف" بوجود تحركات سريعة في الأهلي، لدعم أسرة الفقيدتين من مشجعتين جمهور القلعة الحمراء نورهان ناصر عبد المقصود 20 عاما، ونادية صلاح حسن 20 عاما، بعدما صدمتهما سيارة مسرعة عقب خروجهما من الاستاد فور انتهاء مباراة الاتحاد والأهلي. ولفظت الفتاتان أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما إلى المستشفى. أول هذه الخطوات هو التحرك من خلال الإدارة وتنمية الأهلي المجتمعية بعمل صدقة جارية على روح الفتاتان نورهان ناصر ونادية صلاح غفر الله لهما واسكنهن فسيح جناته، وصرف مبلغ مالي لاسرتيهما، وهو نفس ما يقوم به لاعبو الأهلي وإدارة الفريق لتكون مساهمة لأسرتيهما، ودعم في هذا الموقف الصعب. كما تعد إدارة الأهلي طلب لاتحاد الكرة بالوقوف دقيقة حدادا في لقاء الأهلي القادم على روحيهما في لقاء الاهلي والداخلية المنتظر إقامتها الجمعة المقبل.

 

أخبار بيراميدز

 

قرار "كاس" للشيبي

 

حصل اللاعب محمد الشبيي على قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بتاريخ 18 يونيو 2024 والذي انتهى فيه إلى قبول الطلب المقدم من اللاعب بإيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه، لحين الفصل بقرار نهائي وملزم من الكاس بموضوع الدعوى. وأكد هاني بكري المستشار القانوني ومحامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، أن موكله قد ظلم أكثر من مرة بسبب قرارات اتحاد الكرة المختلفة، وتكبد العديد من الأضرار إلا أنّ محكمة التحكيم الرياضي (الكاس) أنصفته كما أنصفه القضاء المصري الشامخ مسبقا.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

بعثة ألعاب القوى تطير إلى الكاميرون

 

غادر فجر اليوم الفوج الأول من بعثة منتخب مصر لألعاب القوى إلى الكاميرون لخوض منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

زمن قياسي لريجان سميث في مونديال السباحة

 

حققت السباحة الأمريكية ريجان سميث، زمنا قياسيا عالميا في سباق 100 متر ظهر، خلال التصفيات الأمريكية لأولمبياد باريس 2024 التي أقيمت في إنديانابوليس. وسجلت السباحة البالغة 22 عاما زمنا بلغ 57 ثانية و13 جزءا من الثانية، في نهائي التصفيات، محطمة الزمن القياسي العالمي الذي سجلته السباحة الاسترالية كايلي ماكوين في المجر، العام الماضي، والذي كان يبلغ 57 ثانية و33 جزءا من الثانية.

 

معسكر اليد في العاصمة الإدارية

 

انطلق مُعسكر منتخب مصر لكرة اليد في العاصمة الإدارية استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر لها هذا الصيف. عقد الإسبانى خوان كارلوس باستور المدير الفنى لمنتخبنا الوطني محاضرة مع لاعبى منتخب مصر الوطني في مستهل معسكر المنتخب بالعاصمة الإدارية والذي يستمر حتى 27 يونيو الجاري.

 

سلة تحت 17 تشارك في البطولة الدولية الودية

 

غادرت صباح اليوم الأربعاء بعثة منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت 17 سنة برئاسة حمدي المناعي ومدير الفريق محمد إيهاب متجهة إلى تركيا للمشاركة في البطولة الدولية الودية ومعسكر الإعداد في الفترة من 20 إلى 27 يونيو 2024.

 

42 دولة في بطولة العالم للناشئين في الخماسي الحديث

 

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، عن مشاركة 42 دولة في بطولة العالم للناشئين والتي تستضيفها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز