عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النشرة الرياضية عقوبة لاعب الأهلي ووديات منتخب اليد وقرعة بطولة التحدي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 16 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

عقوبة لاعب الأهلي ووديات منتخب اليد وقرعة بطولة التحدي. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 16 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 16 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 16 - 06 - 2024: عقوبة لاعب الأهلي ووديات منتخب اليد وقرعة بطولة التحدي.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

نظام جديد لمسابقات السلة الموسم المقبل

 

يدرس مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، تطبيق نظام جديد على المسابقات المحلية في الموسم المقبل. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد كرة السلة يبحث تطبيق نظام “بيست أوف 7” على نهائيات دوري السوبر خلال الموسم المقبل بدلاً من نظام “بيست أوف 5”. وطبقًا للنظام الجديد، سيحتاج كل فريق إلى تحقيق الفوز في 4 مباريات بدلاً من 3، من أجل التأهل للأدوار المقبلة. 

 

عقوبة لاعب الأهلي سيف سمير

 

استقر مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، على الاكتفاء بتوقيع عقوبة مالية على سيف سمير لاعب الأهلي، على خلفية أزمة مباراة نهائي دوري السوبر، مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

 

السلة يستعد لباريس

 

بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الألماني هنريك رودل، استعداداته للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن تنطلق التصفيات العالمية يوم 2 يوليو المقبل، وتضم مجموعة مصر منتخبات الدومينيكان واليونان.  

 

الاتحاد الأفريقي لـ3×3 يهنئ مصر بصدارة التصنيف

 

قام الاتحاد الأفريقي لكرة السلة 3×3 بتهنئة الاتحاد المصري لكرة السلة لتصدره التصنيف العالمي لكرة السلة 3×3 تحت 18 سنة شباب.  

 

شابات اليد 2004 يسافر إلى مقدونيا

 

غادرت مطار القاهرة الدولي منذ قليل بعثة منتخبنا الوطني المصري للشابات لكرة اليد مواليد 2004 في طريقها إلى مقدونيا لخوض منافسات بطولة العالم في نسختها الـ24 والتي تستضيفها مقدونيا خلال الفترة من 19 إلى 30 يونيو الجاري.  

 

عاصم مرعي يتمسك بالاعتزال دوليًا

 

تمسك عاصم مرعي لاعب منتخب كرة السلة بقرار اعتزاله اللعب الدولي، وذلك بالتزامن مع استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن مسؤولي اتحاد كرة السلة تواصلوا مع عاصم مرعي من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب، وهو ما رفضه اللاعب معلنًا تمسكه بقرار اعتزال اللعب الدولي.  

 

فضية بسنت حميدة

 

احتلت العداءة بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى المركز الثاني في سباق 200 متر عدو في ملتقى نيس الدولي لألعاب القوى بفرنسا محققة زمنًا قدره 23.30 ثانية لتحقق الميدالية الفضية.  

 

قرعة بطولة التحدي للطائرة

 

أجريت قرعة بطولة كأس التحدي للكرة الطائرة المقرر لها بالصين شهر يوليو المقبل، وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي. ويشارك منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة في بطولة كأس التحدي بالصين حيث أوقعته القرعة في مواجهة منتخب قطر بأولى مبارياته، وفي حالة تخطي قطر سيلاقي منتخب مصر الفائز من المكسيك والصين. وتقام بطولة كأس التحدي للكرة الطائرة بنظام خروج المغلوب ويتأهل فريق واحد فقط منها للدوري العالمي للكرة الطائرة.  

 

جدول وديات منتخب اليد

 

أعلن اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، عن جدول المباريات الودية للمنتخب الوطني، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. وجاءت مباريات المنتخب الوطني كالتالي:

5 يوليو | مصر × سلوفينيا - تقام المباراة في سلوفينيا

9 يوليو | مصر × كرواتيا - تقام المباراة في كرواتيا

16 يوليو | مصر × السويد - تقام المباراة في السويد

18 يوليو | مصر × السويد - تقام المباراة في السويد

23 يوليو | مصر × اليابان - تقام المباراة في فرنسا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز