عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية مصر بالأحمر أمام بوركينافاسو وميار شريف في باريس

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 05 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

مصر بالأحمر أمام بوركينافاسو وميار شريف في باريس. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 05 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 05 - 06 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 05 - 06 - 2024: مصر بالأحمر أمام بوركينافاسو وميار شريف في باريس.

أخبار المنتخب

مصر بالأحمر أمام بوركينافاسو

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو للمباراة المقرر لها العاشرة مساء غدًا الخميس في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي منتخب بوركينا فاسو القميص الأخضر. أدار الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وشعبان بسطاوي منسق المنتخبات ومينا سامح إداري المنتخب الأول، وعبدالله سيد مسؤول المهمات.

أخبار ألعاب أخرى

الجدول الزمني للبطولة الأفريقية لكمال الأجسام

أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام واللياقة البدنية، أنه قد تم تحديد الجدول الزمني للبطولة الأفريقية لكمال الأجسام والفيزيك والأساتذة والمزمع إقامتها 6 يونيو الجاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام في نادي اتحاد الشرطة الرياضي في الدراسة جمهورية مصر العربية. وأوضح "فهيم" أن الجدول النهائي للبطولة الأفريقية لكمال الاجسام والكلاسيك والفيزيك، سيكون كالاتي اليوم الأول 6 يونيو الميزان وسوف ينطلق من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً ويعقبه اجتماع الجمعية العمومية في تمام الساعة 7 مساء، بعد هذا سوف نقوم بعمل جولة نيلية لضيوف مصر الكرام نجوم القارة السمراء، على أحد اليخوت الكبرى للتمتع بنيل مصر العظيم.

رحلات لجماهير الاتحاد في نهائي دوري السلة

أعلن الاتحاد السكندري توفير رحلات لجماهير النادي إلى القاهرة لمؤازرة فريق رجال كرة السلة أمام الأهلي في نهائي دوري سوبر السلة. وقرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تنظيم رحلات وتوفير حافلات خاصة لجماهير زعيم الثغر لمؤازرة فريق السلة في مواجهات نهائي دوري السوبر المقرر له على صالة ستاد القاهرة الدولي. وكان اتحاد السلة قد قرر تخصيص 500 تذكرة لكل فريق في مواجهات نهائي دوري سوبر السلة.

ميار شريف في باريس

تمكّنت النّجمة المصرية ميار شريف من ضمان تأهلها إلى أولمبياد باريس 2024. وجاء تأهل ميار شريف بعد فشل الكينية أنجيلا أوكوتوي المصنفة رقم 502 عالميا ولميس الحسين المصنفة رقم 566 عالميا في الوصول للمركز 400 عالميا في التصنيف الجديد الذي سيصدر يوم الاثنين المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز