عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 04 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| القمة في السعودية وعودة تريزيجيه للدوري الإنجليزي

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

القمة في السعودية وعودة تريزيجيه للدوري الإنجليزي. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 04 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 04 - 04 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 04 - 04 - 2024: القمة في السعودية وعودة تريزيجيه للدوري الإنجليزي.

 

أخبار قمة الدوري

 

القمة في السعودية

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد كرة القدم المصري ونظيره السعودي ورابطة الأندية المحترفة والقطبين الأهلي والزمالك، أرسلوا موافقة رسمية على إقامة مباراتي القمة في السعودية. وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "جميع الأطراف وافقوا بشكل رسمي على إقامة مواجهة الأهلي والزمالك في السعودية، وكذلك لا بد من موافقة فيفا".

 

أخبار المحترفين

 

عودة تريزيجيه للدوري الإنجليزي

 

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وجهة محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي القادمة. وقال عامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "محمود تريزيجيه حيروح الدوري الإنجليزي في أول الانتقالات الصيفية القادمة، ونادي طرابزون التركي لن يفرط في تريزيجيه بأقل من ١٥ مليون يورو".

 

أخبار بيراميدز

 

شريف إكرامي يعلق على عودة رمضان صبحي للأهلي

علق شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، على إمكانية عودة رمضان صبحي، زميله في الفريق، إلى النادي الأهلي مرة أخرى. قال إكرامي في تصريحات تليفزيونية، "لو هتقول إن رمضان صبحي مش هينفع يرجع الأهلي بسبب الجمهور اللي هيهاجموا هوافق على هذا المبرر". وأضاف: ولو هتقول إن رمضان صبحي مش هينفع يرجع الأهلي عشان كبرياء المسؤولين في الاهلي يمنعهم من التفاوض معه لأنه اختار بيراميدز هوافق على هذا المبرر". وأكمل "لكن هتقول إن قيم ومبادئ الأهلي لا تسمح هقولك انت كده بتناقض نفسك وتكيل بمكيالين، الجمهور بيدعم أي لاعب ويتغاضى عن ماضيه لمجرد انه اختار قميص الأهلي".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

عبد الرحمن بهجت يتأهل لباريس

 

نجح عبد الرحمن بهجت لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي، في ضمان تواجده في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس في شهر أغسطس المقبل في منافسات الفئة الحادية عشرة. وجاء ذلك بعدما احتل عبدالرحمن المركز الأول إفريقيًا على صعيد الفئة 11 وفقا للتصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي في الأول من إبريل الجاري ليصبح أول لاعب في تاريخ ذوي الإعاقات الذهنية يشارك في دورة الألعاب البارالمبية.

 

مصر تنظم بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي 2025

 

أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية أن مصر حصلت على شرف تنظيم بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبي 2025. وأكد مصطفى أن البطولة ستقام في القاهرة في الفترة من 31 أكتوبر حتى 9 نوفمبر من عام 2025 بمشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة.

 

أخبار متنوعة

 

سيد عبد الحفيظ: تمثيل منتخب مصر شرف لي

 

قال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية عبر برنامج المسافة صفر، على إذاعة البرنامج العام، تقديم عزة إسماعيل، "تمثيل منتخب بلدي أمر يسعدني واتشرف به، أتمنى التوفيق للجهاز الفني الحالي للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن وجهازهم حتى تتحقق الأهداف المنتظرة لإرضاء الجماهير المصرية". وتطرق للحديث عن رحيله المفاجئ من منصبه في النادي الأهلي وقال، "ابتعادي عن إدارة الكرة بالنادي الأهلي لم يتسبب في تراجع مستواه، مؤكدًا أن التغيير سنة الحياة وكل مرحلة لها وقتها مع توافر عامل التوفيق بالنتائج سواء كانت إيجابية أو غير ذلك، والبطولات في النادي الأهلي مازالت مستمرة". وأكد أنه لم يُتهم بفتنة بين النادي الأهلي والزمالك لأن الناديين علاقتهم أبدية بغض النظر عن المنافسة الكروية فهي موجودة داخل الملعب وكلا الفريقين يبحث عن مصلحته للوصول إلى المكسب، موضحًا أنه يحترم تماما تاريخ نادي الزمالك والمنافسة شيء صحي موجود في العالم كله بعيدا عن التعصب. وأشار إلى أن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك والعكس أمر موجود ومتواصل وانقطع لفترة، وهي بداية بناءة لعلاقات محترمة فيها ود وتقدير بين مجلس إدارة الناديين، لافتًا النظر إلى أن انتقال اللاعبين يكون في موسم الانتقالات والتجديدات نهاية الموسم، فتكون هناك فترات في العالم كله مسموح للاعبين بالانتقال بين الفرق في إطار قوانين محددة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز