عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 31 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| محترف جديد في الأهلي وألف مشجع في نهائيات دوري الطائرة

محترف جديد في الأهلي وألف مشجع في نهائيات دوري الطائرة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 31 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 31 - 03 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 31 - 03 - 2024: محترف جديد في الأهلي وألف مشجع في نهائيات دوري الطائرة.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ألف مشجع في نهائيات دوري الطائرة

 

طلب اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، من الجهات الأمنية السماح بحضور ألف مشجع لكل فريق في نهائيات الدوري على مستوى الرجال والسيدات. ولم يتلق اتحاد الكرة الطائرة حتى الآن الموافقات الأمنية الخاصة بحضور الجماهير في المباريات.

 

محترف جديد في الأهلي

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع المحترف الأمريكي براندون لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة “رجال” خلال الموسم الجاري. وأكد العوضي انتهاء إجراءات التعاقد مع براندون بعدما اجتاز الكشف الطبي عقب وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وقام بالتوقيع على عقود الانضمام إلى صفوف فريق رجال سلة الأهلي، في حضور أعضاء الجهاز الفني للفريق. وأوضح العوضي أن التعاقد مع المحترف الأمريكي جاء بعد ترشيحه من جانب الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش، وذلك في إطار تدعيم م فرق النادي بالعناصر المطلوبة من أجل المنافسة على كل البطولات.

 

مواعيد الأثقال ببطولة العالم

كشف الاتحاد المصري لرفع الأثقال عن مواعيد منافسات أبطال المنتخب الوطني لرفع الاثقال المشارك ببطولة كأس العالم بتايلاند المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وتبدأ منافسات رباعي منتخب مصر يوم السبت المقبل 6 من إبريل حيث تشارك اللاعبة نعمة سعيد في وزن 71 كجم ثم ينافس الرباع كريم كحلة في وزن 96 كجم يوم الأحد 7 إبريل. وينافس يوم الاثنين 8 من إبريل ياسر أسامة في وزن 102 كجم، بينما تستهل البطلة الأولمبية سارة سمير منافساتها يوم الثلاثاء 9 من إبريل في وزن 81 كجم، وتنافس حليمة عبد العظيم في وزن 87+ كجم يوم الأربعاء 10 إبريل. وتختتم منافسات المصريين باللاعب عبد الرحمن محمد في منافسات 102+كجم يوم الخميس 11 إبريل. وتبدأ منافسات رباعي منتخب مصر يوم السبت المقبل 6 من إبريل حيث تشارك اللاعبة نعمة سعيد في وزن 71 كجم ثم ينافس الرباع كريم كحلة في وزن 96 كجم يوم الأحد 7 إبريل. وينافس يوم الاثنين 8 من إبريل ياسر أسامة في وزن 102 كجم، بينما تستهل البطلة الأولمبية سارة سمير منافساتها يوم الثلاثاء 9 من إبريل في وزن 81 كجم، وتنافس حليمة عبد العظيم في وزن 87+ كجم يوم الأربعاء 10 إبريل. وتختتم منافسات المصريين باللاعب عبد الرحمن محمد في منافسات 102+كجم يوم الخميس 11 إبريل.

 

محترفة في الأهلي

قال خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إن الايستونية “ألينا مولكوڤا”، المرشحة للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات في بطولتي السوبر الإفريقي. وكأس الكؤوس، سوف تصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة. وأوضح أن اللاعبة سوف تخضع للكشف الطبي فور وصولها إلى القاهرة؛ لحسم التعاقد معها، خاصة أنها تمتلك قدرات فنية كبيرة، وتم ترشيحها للجهاز الفني بقيادة محمد عادل، بناء على سيرتها الذاتية المميزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز