عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 03 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أزمة تسريب التشكيل وعودة صلاح لمنتخب مصر وصفقات السوبر الإفريقي للزمالك

أزمة تسريب التشكيل وعودة صلاح لمنتخب مصر وصفقات السوبر الإفريقي للزمالك.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 03 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 03 - 04 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 03 - 04 - 2024: أزمة تسريب التشكيل وعودة صلاح لمنتخب مصر وصفقات السوبر الإفريقي للزمالك.

 

أخبار الزمالك

 

تسريب تشكيل الزمالك

 

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن رد فعل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بعد أزمة تسريب التشكيل قبل المباريات. وكتب الإعلامي محمد فاروق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "حسين لبيب طلب من عبدالواحد السيد معرفة صاحب تسريب تشكيل الزمالك خلال المباريات الماضية".

 

الزمالك يتعاقد مع نجم سوريا

 

أعلن الإعلامي إسلام صادق عن إنهاء نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع نجم منتخب سوريا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. كتب صادق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الزمالك ينهي إجراءات التعاقد مع محمود الأسود لمدة أربعة مواسم" يذكر أنه كان هناك محاولات لضم الأسود في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن باءت بالفشل في اللحظات الأخيرة.

 

أخبار متنوعة

عودة صلاح لمنتخب مصر

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أنه يتمنى انتهاء موضوع محمد صلاح وانضمامه لصفوف منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، متمنيًا إغلاق هذه الصفحة سريعًا وعدم استمرارها في الإعلام، مطالبًا الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم ترك تلك الأمور للجماهير والبرامج التليفزيونية لمناقشتها. وقال حسن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: "نريد من الجهاز الفني لمنتخب مصر بناء جيل قوي، وهو لديه تحديات قوية، وأرى أن الموضوع كان من الممكن أن ينتهي بشكل سريع، والأزمة أن هناك البعض أصبح يتصنع دور (حمي الحامى) ويخرج بتصريحات عنترية للدفاع عن طرف والهجوم ضد آخر". وأضاف: "الموضوع يحتاج لذكاء وحنكة من جانب التوأم، وأيضا مع ضرورة احتواء الأزمة، والجوهري دائمًا كان يتغاضى عن بعض الأمور، من أجل مصلحة منتخب مصر، والمسألة لو استمرت (الند بالند) فسوف يتأثر منتخب مصر ومسيرته خلال المرحلة المقبلة، والأزمة ليست تحدٍ بين الأطراف".

اخبار ألعاب أخرى

صفقات السوبر الإفريقي للزمالك

حسم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك صفقات بطولة السوبر الإفريقي لليد المقرر إقامته في الجزائر، خلال الفترة المقبلة. علمت "بوابة روزاليوسف أن الزمالك ضم ثلاثة صفقات حتى الآن بشكل رسمي في بطولة السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.  وضم الزمالك اللاعب المونتنيجري ڤوكو بروزان لاعب فيزبريم السابق ولاعب الهدى السعودي الحالي، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر. كما ضم الزمالك التونسي محمد رضا فراد لاعب نادي كاظمة الكويتي، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أيضا. وتعاقد الزمالك مع لاعب نادي هليوبوليس ميدو العربي، والذي يلعب في مركز الدائرة

سيدات سلة 3×3 تستعد لباريس

انطلق اليوم الأربعاء معسكر منتخب السيدات لكرة السلة 3×3 استعدادًا للسفر إلى التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024, وتقام التصفيات المؤهلة للأولمبياد بهونج كونج ويقود المنتخب المدير الفني محمد محروس.

أخبار بيراميدز

أزمة الشيبي

أكد المحامي الدولي نصر عزام أن لجوء محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى القضاء المصري في واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي عليه، لا يشوبه أي مخالفة للوائح فيفا. قال عزام في تصريحات تلفزيونية: "النظام الأساسي لـ“فيفا” به المادة رقم 58، والتي تمنع اللجوء للمحاكم المدنية لكن في نفس الوقت المادة لها بعض الاستثناءات لاحترام قوانين الدول، هل الشيبي لجأ لمحكمة مدنية أم لجأ للنيابة العامة بخصوص حق جنائي، والنيابة العامة هي من تنظر في تحويل الموضوع للمحكمة أو رفضه وفقا لتصنيفه من وجهة نظرها.. فإذا رأت النيابة أنه شق رياضي سوف ترفض الدعوى، ولكن إذا استقر لها أنه شق جنائي فسوف تحيل الدعوى للقضاء والمحكمة المختصة، وهذا حق دستوري لجميع اللاعبين". وتابع: "فيفا لا يتخطى قوانين الدولة التي يوجد بها في الشق الجنائي، والنيابة العامة المصرية هي التي لها حق التحقيق في أمر جنائي يتقدم به أي لاعب". وأضاف: "من حق الشيبي تقديم بلاغ طالما الأمر جنائي أما رياضيا فاتحاد الكرة أصدر قراره". واختتم: "القضية في الوقت الحالي جنائية لكن في النهاية المحكمة هي التي ستقرر بشكل نهائي حجم العقوبة، وهذا لا يعد مخالفة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز