عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 01 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| وسام الرياضة لهنا جودة وتراجع ميار شريف وصدارة فرج والشربيني

وسام الرياضة لهنا جودة وتراجع ميار شريف وصدارة فرج والشربيني مستمرة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 01 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 01 - 04 - 2024  

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 01 - 04 - 2024: وسام الرياضة لهنا جودة وتراجع ميار شريف وصدارة فرج والشربيني مستمرة.

 

 

أخبار ألعاب أخرى  

صدارة فرج والشربيني مستمرة في الإسكواش

 

استمر علي فرج بطل وادي دجلة في صدارة تصنيف الإسكواش للأسبوع الـ44 على التوالي في التصنيف الصادر اليوم الاثنين. وشهد تصنيف سيدات الإسكواش الصادر اليوم الاثنين استمرار نور الشربيني في صدارة التصنيف العالمي لمحترفات الإسكواش.

 

 

وسام الرياضة لهنا جودة

 

أعلنت هنا جودة بطلة تنس الطاولة بالمنتخب الوطني والنادي الأهلي حصولها من السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي على وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

 

 تراجع ميار شريف

 

تراجعت بطلة التنس المصرية ميار شريف مركزين في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين لتحتل المركز الـ72 عالميا.

 

"النادو" توضح شائعات المنشطات

 

في إطار حرص المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، على توضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وبعد ملاحظة انتشار حالة من الجدل والمعلومات المغلوطة بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات، ومنعا للاجتهادات غير الصحيحة المتداولة حاليا، تؤكد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على عدد من النقاط الهامة.

   

زيادة منتخبات البطولة الأفريقية للجودو

 

ارتفع عدد المنتخبات المقرر مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية للجودو المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 وحتى 28 إبريل الجاري بالقاهرة، إلى 21 منتخبا.

 

ميدالياتا حازم أحمد

 

توج حازم أحمد لاعب المنتخب الوطني الأول للكاراتيه بميداليتين في بطولة أمريكا المفتوحة التي أقيمت في مدينة دالاس ولاية تكساس واختتمت منافساتها أمس. ونجح حازم في حصد الميدالية الفضية في منافسات الفردي ميزان +84 كجم والميدالية الذهبية في منافسات الجماعي رفقة منتخب مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز