عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 13 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| صفقات الزمالك وميداليات الألعاب الإفريقية

صفقات الزمالك وميداليات الألعاب الأفريقية. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 13 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 13 - 03 - 2024 

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 13 - 03 - 2024: صفقات الزمالك وميداليات الألعاب الأفريقية.

 

أخبار الزمالك 

التابعي: كواليتي صفقات الزمالك لا يناسبه

علق بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، على مستوى الأبيض في الفترة الأخيرة، بعد التعاقد مع الصفقات الشتوية. قال التابعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت أعتقد ان الزمالك قدم أداء جيدا أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، لكن الأهلي هو الذي كان سيئا ولم يلعب بشخصيته المعروفة في تلك المباراة". وأكمل: "ما يحدث في الزمالك (ضحك على الدقون)، أين الصفقات الجديدة، مستوى الزمالك في تراجع واضح، وسبب ظهوره بشكل جيد في لقاء نهائي الكأس أن الأهلي لم يتعامل جيدًا في تلك المباراة". وأكد التابعي أنه سبق وتحدث عن كواليتي صفقات الزمالك، وهو ما يحدث الآن في ظل عدم اعتماد جوزيه جوميز على مجموعة كبيرة منهم حتى الآن، وعدم وجود جناح قوي يكون بديلا لزيزو الذي يغيب بسبب الإصابة.

 

أخبار ألعاب أخرى 

27 دولة في منافسات البطولة الإفريقية للمصارعة

أعلن مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود، تأكد مشاركة 27 دولة في منافسات البطولة الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 وحتى 19 مارس الجاري في برج العرب بالإسكندرية.

اليد يعسكر في فرنسا

توجهت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة كارلوس باستور المدير الفني، إلى فرنسا اليوم، للدخول في معسكر مغلق ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الودية الأولى أمام اليابان غدًا الخميس 14 مارس، ثم يواجه فرنسا في الودية الثانية السبت 16 مارس، قبل العودة مجددًا إلى القاهرة.

سيدات الطائرة الشاطئية في نصف نهائي الألعاب الأفريقية

تمكن منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية سيدات من التأهل لنصف نهائي، في بطولة دورة الألعاب الإفريقية بغانا بعد فوزه على منتخب كينيا بنتيجة 2-0 في دور ربع النهائي. ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الفائز من المغرب أو روندا في نصف النهائي اليوم. وتأهل أمس منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية إلى الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي بعد الفوز على منتخب أنجولا بنتيجة 2-0. وأنهى سيدات الكرة الطائرة الشاطئية مرحلة دور المجموعات بتصدر مجموعته في البطولة.

 

ميداليات MMA في الألعاب الإفريقية

 

نجح لاعبو المنتخب المصري لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA» في حصد ثلاث ميداليات متنوعة خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية 2023 التي تستضيفها أكرا بدولة غانا خلال الفترة من 8 حتى 23 مارس الجاري. فازت اللاعبة داليا أبو ضيف بالميدالية الذهبية في وزن 47 كجم واللاعب محمد نصر بالميدالية الفضية في وزن 77 كجم واللاعب محمد حسن بالميدالية البرونزية في وزن 97 كجم.

ذهبيات كحلة

حقق البطل المصري كريم كحلة ثلاث ميداليات ذهبية بمنافسات رفع الأثقال بوزن 96 كجم بدورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليًا في مدينة أكرا بغانا، خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.  وتمكن الرباع المصري من تحقيق 3 ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والكلين والنتر والمجموع.  وبذلك يرفع كحلة رصيد بعثة رفع الأثقال إلى 15 ميدالية بواقع 12 ذهبيات وفضية وبرونزيتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز