عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 09 - 03 - 2024 في النشرة

النشرة الرياضية| تفاصيل إصابة زيزو في كأس مصر وبعثات مصر في دورة الألعاب الأفريقية

تفاصيل إصابة زيزو في كأس مصر وبعثات مصر في دورة الألعاب الأفريقية. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 09 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 09 - 03 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 09 - 03 - 2024: تفاصيل إصابة زيزو في كأس مصر وبعثات مصر في دورة الألعاب الأفريقية.

اخبار الزمالك

تفاصيل إصابة زيزو في كأس مصر

كشف محمد أسامة طبيب الزمالك تفاصيل إصابة "زيزو" نجم فريق نادي الزمالك أمام الأهلي وغادر زيزو مباراة الزمالك أمام الأهلي بين شوطي المباراة بسبب الإصابة بعد تدخل من كريم وليد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. وقال محمد أسامة طبيب الزمالك عبر قناة ناديه: "إصابة زيزو عبارة عن التواء في الكاحل. اللاعب سيخضع للأشعة فور زوال الورم لتحديد مدة غيابه". وكان زيزو قد تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبوسليم الليبي في الكونفدرالية بنهاية الشهر الماضي قبل أن يتعافى ويشارك أمام الأهلي.  

أخبار العاب أخرى

بعثة الكرة الطائرة تسافر لدورة الألعاب الأفريقية

تتوجه بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة رجال وسيدات إلى غانا غدا الأحد، للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في غانا وتستمر حتى يوم 24 مارس الجاري. ومنح الجهازان الفنيان لمنتخبي الكرة الطائرة رجال وسيدات، اللاعبين واللاعبات راحة لمدة 24 ساعة، قبل السفر إلى غانا صباح غدا الأحد.

بعثة الجودو تتجه لدورة الألعاب الأفريقية

غادرت صباح اليوم السبت، بعثة المنتخب الوطني للجودو متوجهة إلى غانا، للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأفريقية، المقامة حاليا في غانا وتستمر حتى يوم 24 مارس الجاري.

منتخب الطائرة يشكو لاعبة الأهلي

تقدم عماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للسيدات بمذكرة رسمية صباح اليوم السبت ضد زينة العلمي لاعبة النادي الأهلي لكرة الطائرة، بعد التصريحات التي أكدت فيها تطاول المدير الفني عليها عقب اعتراضها على استبعادها من قائمة المنتخب في دورة الألعاب الأفريقية ب أكرا في غانا. وقام نوار بتقديم مذكرة لإيضاح ابعاد الواقعة واعتبر المدير الفني أن تصريحات اللاعبة فيها تعمد للتشهير به، وهو ما يعاقب عليه القانون، مشددًا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.فهو أمر لم نعتده من قبل في الملاعب المصرية عامة ولاعبي النادي الاهلي خاصة. وتمسك المدير الفني بكل حقوقه بعد حملة التشهير التي قامت بها لاعبة الأهلي ضده لمجرد استبعادها من القائمة لأسباب فنية وهو حق أصيل للمدير الفني الذي يبحث دائما عن الأفضل لتنفيذ فكره وتحقيق أهدافه وأهداف مجلس إدارة الاتحاد.  

6 من لاعبي المنتخب الوطني لنصف نهائي بطولة القاهرة الدولية للبادل

تأهل 6 من لاعبي المنتخب الوطني لنصف نهائي بطولة القاهرة الدولية للبادل "FIP Promotion EPF1 Cairo"، وهي أحد أقوى البطولات المقامة تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. وصعد زوجي السيدات المكون من: "فريدة الحلبي ونور فيض الله" بعد فوزهن الصعب على زميلتهن "نهى عمر ونيلا عجميا" بنتيجة 2-1، وجاءت نتائج المجموعات كالتالي: "6-7، 6-4، 7-5". كما تأهل الزوجي المكون من: "مورا اسحاق وليلى النمر" بعد فوزهن على الزوجي المصري الإسباني المكون من: "ميار توفيق وجابريلا اندرادي" بنتيجة 2-1 أيضا وجاءت نتائجهما كالتالي: "6-3، 4-6، 7-5".

نتائج سيف المبارزة

تحدث السيد سامي مدرب منتخب سلاح سيف المبارزة، عن سعادته بنتائج أبطال مصر خلال البطولة الأفريقية للسلاح للناشئين والشباب والتي أقيمت خلال الفترة ما بين 1 حتى 7 مارس الجاري داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.  

ذهبيتا عصر

أبدى عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة، سعادته بحصد ميداليتين ذهبيتين خلال منافسات دورة الألعاب الأفريقية، التي تستضيفها مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الحالي. وأكد عمر عصر: «نخوض منافسات دورة الألعاب الأفريقية في ظروف صعبة، بسبب الاجواء المناخية والجدول المضغوط للمباريات حيث خضنا منافسات الفردي والفرق في يومين فقط، إلا أننا رغما عن ذلك نجتهد لرفع علم مصر عاليا». وأضاف: «ما يميز لاعبي منتخب مصر لتنس الطاولة هو الروح العالية ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، وهو ما ظهر في حصد 6 ميداليات حتى الآن في تنس الطاولة». وحول ما يحتاجه عمر عصر للمنافسة على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية، أكد اللاعب أنه بدأ برنامج الإعداد لأولمبياد باريس 2024 منذ الانتهاء من أولمبياد طوكيو، مؤكدا أنه يأمل في استكمال نجاحاته وحصد ميدالية بعدما احتل المركز الخامس في أولمبياد طوكيو الماضية.

أسماء منتخب السامبو بدورة الألعاب الإفريقية

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة كابتن محمد صبيح عن أسماء بعثة منتخب السامبو المشارك في النسخة ال 13 من دورة الألعاب الإفريقية المقامة خلال الفترة من 4 إلى 23 مارس في العاصمة الغانية أكرا. وتضم بعثة المنتخب المصري للسامبو 6 لاعبين سيف الدين محسن، أحمد عبد الباسط، فارس أحمد، إبراهيم محمد، مريم حمدي، آلاء محمود، فيما يتواجد محمد صبيح رئيسا للوفد ومريم يحيى مدربة المنتخب، رئيس لجنة السامبو بالاتحاد المصري للكيك بوكسينج، والحكم الدولي زينب مأمون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز