عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز قبل موقعة الجمعة

الاهلي
الاهلي

الأهلي ويانج أفريكانز.. يستضيف بعد غد الجمعة الأهلي فريق يانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

 

موعد المباراة

 

 

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز يوم الجمعة 1 مارس في ختام دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2024، على ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة 6 مساء الجمعة بتوقيت مصر والسودان.

 

 

القنوات الناقلة للمباراة 

 

 

 

تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز عبر البث الأرضي باعتبار أن المباراة تقام في على ملعب استاد القاهرة، وذلك بالإضافة بالطبع إلى مجموعة قنوات بين سبورت وهي أهم القنوات الناقلة لمباريات دروي أبطا أفريقيا لكونها مالكة حق النقل الحصرى لمباريات دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

 

حكم المباراة 

 

 

 

يدير الحكم الدولي البنيني لويس ديجيندو، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، ويعاونه مساعدان من بنين وهما إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

 

 

تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز 

 

 

واجه الأهلي فريق يانج أفريكانز فى ست جولات، التقى خلالها الفريقان في احد عشر مرة، فاز الأهلي في ست مباريات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 19هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

 

 

ترتيب المجموعة قبل الجولة السادسة والأخيرة 

 

 

1_الأهلي 9 نقاط

 

2_يانج أفريكانز 8 نقاط

 

 

3_شباب بلوزداد 5 نقاط 

 

 

4_ميدياما 4نقاط

 

من ناحية أخرى أنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات سفر المالي اليو ديانج إلى النمسا خلال الساعات القادمة، استعدادا لإجراء عملية منظار على الركبة، في ظل شكواه من آلام في الركبة، منذ مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر.

 

واتفق مسؤولو النادي الأهلي على سفر اليو ديانج إلى النمسا لإجراء الفحوصات اللازمة تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي سبق له التعامل مع أكثر من لاعب في صفوف الأهلي مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد، من أجل الاطمئنان على حالته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

 

وتتحدد فترة غياب اليو ديانج بعد الخضوع للفحوصات الطبية والفحص بالمنظار، لتحديد موضع إصابة وتحديد طريقة العلاج اللازمة للتخلص من الآلام التي تلازم اللاعب في الفترة الأخيرة، وتسببت في ابتعاده عن مباريات الفريق الأحمر منذ العودة من المشاركة رفقة منتخب مالي في أمم إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز