عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قبل مواجهة غد المرتقبة.. تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية

الأهلي
الأهلي

يحل الاهلي مساء غد الجمعة، ضيفا على شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية

 

واجه النادي الأهلي، الأندية الجزائرية في 23 مواجهة سابقة، في مختلف البطولات القارية.

حقق المارد الأحمر الفوز في 10 مباراة، وخسر 6، وتعادل 7.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعتهما 8 ديسمبر الماضي، بستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

 

يحل الأهلي ضيفًا على شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المقرر إقامتها غدا الجمعة، وتنطلق موقعة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.  

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

 

تُنقل مباريات الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قنوات "بي إن سبورتس" التي تُعد الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

 

عيّن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، طاقم حكام رواندي بقيادة ساموال أويكوندا لإدارة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، على أن يعاونه المساعد الأول، موتوييمانا من رواندا، والمساعد الثاني، موجابا من رواندا، وفقًا لما أعلنه نادي شباب بلوزداد الجزائري.  

 

بعد غياب 12 لاعبًا.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

 

ويدخل النادي الأهلي المباراة غدا بغيابات مؤثرة وقوية من الصعب أن تلحق بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري. ويغيب 12 لاعبًا عن صفوف النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بسبب تعرض البعض للإصابات ومنهم من لديه مشاكل في القيد في البطولة الإفريقية.

 

وتأتي قائمة الغائبين عن النادي الأهلي كالآتي: 

 

1- بيرسي تاو. 2- وسام أبوعلى. 3- أحمد عبد القادر. 4- محمد الضاوي كريستو. 5- خالد عبدالفتاح. 6- أحمد نبيل كوكا. 7- كريم نيدفيد. 8- محمود متولي. 9- محمد الشناوي. 10- محمود الزنفلي. 11- عمر كمال. 12- أليو ديانج.  

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي مباراة شباب بلوزداد بالتشكيل التالي وفقًا لرؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر: حراسة المرمى مصطفى شوبير خط الدفاع محمد عبد المنعم _ياسر إبراهيم _محمد هاني _على معلول خط الوسط مروان عطية _ محمد مجدى أفشة _ أمام عاشور خط الهجوم حسين الشحات _ محمود عبد المنعم كهربا _ طاهر محمد طاهر  

 

موقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة

 

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، بينما يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وهزيمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز