عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مواجهة الأهلي وميدياما الغاني.. تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الغانية

الأهلي
الأهلي

الأهلي وميدياما الغاني..يواصل فريق الكرة الأول بـ النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، اليوم الثلاثاء؛ قبل التوجه غدا إلى غانا استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.



 

 

ويتطلع الأهلى لتحقيق فوزه الثاني في المجموعة والابتعاد بصدارتها، لحجز مقعد في الأدوار الإقصائية، واستكمال رحلة الزحف نحو قنص لقب الأميرة الأفريقية الثانية عشر في تاريخ قلعة الأمجاد بالجزيرة.

 

 

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال إفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

 

 

تفوق أهلاوي طفيف

 

 

 

والتقى الأهلي الأندية الغانية في 17 مباراة سابقة، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال 7 مباريات، بينما خسر المارد الأحمر في 5 مباريات وتعادل في مثلها.

 

وواجه الأهلي أندية أشانتي كوتوكو وهارتس أوف أوك وتشيلسي الغاني، خلال مشواره في البطولات الإفريقية على مر التاريخ.

 

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل، الموافق 23 فبراير، على ستاد السلام، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا 

 

 

 

تنقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الحصري والرسمي لكل منافسات مرحلة المجموعات وحتى المباراة النهائية من المسابقة القارية.

 

 

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام ميدياما الغاني

 

 

 

من المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ميدياما الغاني بالتشكيل التالي:

 

 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

 

 

في خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم،، محمد هانى.

 

 

في خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السوليه، امام عاشور.

 

 

في خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبوعلى، رضا سليم  

 

 

ويحتل بذلك النادي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث لقائات، فيما يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط أيضًا، جمعهم من 4 مباريات حيث حقق فوزًا وحيدًا وتلقى هزيمة وتعادل في مباراتين.

 

 

 

ويتواجد يانج أفريكانز في المركز الثالث برصيد 5 نقاط أيضًا جمعها من 4 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتلقى هزيمة، وتعادل في مباراتين، فيما يتذيل ميدياما الغاني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث جاء الترتيب كاملًا كالآتي:

 

 

 

 

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

 

 

 

 

1- الأهلي: 6 نقاط من 4 لقاءات.

 

 

 

2- شباب بلوزداد الجزائري: 5 نقاط من 4 لقاءات.

 

 

 

3- يانج أفريكانز: 5 نقاط من 4 لقاءات.

 

 

 

4- ميدياما الغاني: 4 نقاط من 4 لقاءات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز