عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 12- 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية | رسالة رونالدو وعقد الزنفلي وبديل ديانج وتأجيل نهائي الكأس

الزنفلي
الزنفلي

رسالة رونالدو وعقد الزنفلي وبديل ديانج وتأجيل نهائي الكأس. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 12- 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 12- 02 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 12- 02 - 2024: رسالة رونالدو وعقد الزنفلي وبديل ديانج وتأجيل نهائي الكأس.

 

أخبار الأهلي

 

حقيقة عقد الزنفلي

نفى محمد عبدالحميد، وكيل أعمال محمود الزنفلي حارس مرمى النادي الأهلي، ما يتردد بشأن وجود شرط جزائي بقيمة ٣ ملايين جنيه في عقد الحارس يسمح له بفسخ التعاقد مع ناديه السابق البنك الأهلي. وقال عبدالحميد في مداخلة هاتفية لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، إن هناك العديد من البنود التي تم تغيرها في عقد الحارس مع البنك الأهلي قبل دخول النادي الأهلي في الصورة. وأضاف: "أحد تلك البنود كان بند الشرط الجزائي، وتغييره كان برغبة من الزنفلي وليس نتيجة ضغط من قبل مسؤولي النادي". وتابع: "احترم خصوصية الاتفاقيات ولكن لم يعد هناك شرط جزائي في عقد الزنفلي يسمح له بفسخ التعاقد مع ناديه السابق حتى يصبح لاعبًا حرًا ويسمح له بالانتقال للنادي الأهلي بدون الرجوع للبنك الأهلي". وعن البند الوحيد لشراء الزنفلي من قبل البنك الأهلي، قال: "الأهلي حصل على خدمات الزنفلي على سبيل الإعارة لمده ٦ أشهر ما إمكانية البيع مقابل ٥ ملايين جنيه".

 

بديل ديانج في الأهلي

أعلن الإعلامي سيف زاهر، إمكانية رحيل أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، عن الفريق خلال الموسم المقبل. وقال زاهر خلال برنامجه can 2023، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس إن هناك الكثير من المؤشرات التي تشير إلى احتمالية رحيل ديانج، مؤكدًا أن النادي الأهلي بدأ في البحث عن بديل للاعب منذ الآن. وكشف سيف زاهر عن اسم النجم الجديد المرشح للانضمام للنادي الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج، وقال: "موكينا لاعب صنداونز صاحب الـ٢٥ عامًا، يقترب بشدة من النادي الأهلي كبديل لديانج". وأتم: "الأهلي لجأ لبيرسي تاو لسؤاله عن امكانيات مواطنه موكينا، وتاو أشاد بقدرات لاعب صنداونز، كما تحدث تاو مع اللاعب ولعب دور الوسيط في الصفقة، وفي الحقيقة تاو خير من يتحدث عن النادي الأهلي لأى لاعب جنوب إفريقي لتواجده مع المارد الأحمر منذ فترة ومعرفته بكيفية سير الأمور ونظام الأهلي".

 

أخبار اتحاد الكرة

سبب تأجيل نهائي الكأس

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المسابقات، عن تأجيل موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز. وقال عامر حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، إنه نظرًا لارتباطات الأهلي الإفريقية ببطولة دوري أبطال إفريقيا تقرر تأجيل موعد مباراته المقبل ببطولة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش.

 

أخبار ألعاب أخرى

تراجع ميار شريف

واصلت ميار شريف بطلة التنس المصرية التراجع في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين، حيث احتلت المركز الـ 64 عالميا بعدما كانت في المركز الـ 62 في آخر تصنيف.

 

وعد عبدالرحمن عبدالرازق

أبدى عبدالرحمن عبدالرازق، سعادته بالتأهل إلى بارالمبياد باريس 2024، وذلك بعدما حصل على المركز الأول في التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، المقامة في العاصمة السنغالية داكار. وقال عبد الرحمن عبدالرازق في تصريحات للمركز الإعلامي للجنة البارالمبية المصرية، أنه سيبذل كل الجهد الممكن من أجل تقديم مستوى مشرف للتايكوندو المصري في بارالمبياد باريس 2024. وأكد عبد الرازق أن هدفه الأول هو حصد ميدالية في باريس، ويتمنى تحقيق الميدالية الذهبية في المنافسات.

 

انطلاق بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

انطلقت صباح اليوم الاثنين، منافسات الفرق ببطولة إفريقيا للريشة الطائرة، والمقامة بصالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 حتى 18 فبراير الجاري.

 

93 لاعبًا ولاعبة لمصر في باريس 2024

ارتفع عدد البعثة المصرية المؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، إلى 93 لاعبًا ولاعبة، وذلك قبل شهور قليلة من انطلاق الحدث الأكبر على مستوى الرياضة العالمية.

 

استعدادات مصر لتنظيم الدوري العالمي للكاراتيه

التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي محمد الدهراوي، وذلك لبحث استعدادات مصر لتنظيم الدوري العالمي للكاراتيه والذي تستضيفه مصر في إبريل المقبل وايضا تنظيم مصر لبطولة العالم 2025.

 

أخبار عالمية

رسالة رونالدو

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي رسالة جديدة، اليوم الأحد، خلال تواجده في التدريبات. ونشر رونالدو صورة من تدريباته مع النصر، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "تركيزي على المهمة المقبلة"، في إشارة إلى أنه يتجاهل كل ما أثير خلال الأيام الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز