عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل صحة كفر الشيخ يستجيب لاستغاثة سيدة وإجراء جراحة عاجلة لها

المواطنة ياسمين محمد
المواطنة ياسمين محمد

قام الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بالاستجابة الفورية لاستغاثة مواطنة تدعي "ياسمين محمد علي"، المقيمة بمدينة دسوق، والدة أحد أبطال الشرطة الذين أصيبوا في أحداث ثورة 30 يونيو 2013، ووجه بإجراء جراحة تثبيت مفصل لها في أسرع وقت ممكن.



بدأت الواقعة عندما سقطت المواطنة ياسمين محمد، على ذراعها، الأمر الذي تسبب في إصابتها بكسر وخلع في المفصل، وأجريت لها عملية جراحية، ولكن تبين بعد ذلك أنها تحتاج إلى جراحة أخرى لم يشملها قرار العلاج على نفقة الدولة.

وبعد نشر المواطنة ياسمين محمد، استغاثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قام علي الفور الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة مع الدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجي، والدكتور ياسين رمضان، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، ووجه بإجراء الجراحة لها.

وعلى الفور، تم إنهاء الإجراءات اللازمة، وتم إجراء الجراحة للمواطنة ياسمين محمد، بنجاح، وقام الدكتور محمد شقوير، وكيل الوزارة بالمتابعة المستمرة لحالتها الصحية أولا بأول، حتى اطمأن على استقرارها تماما.

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، أن جميع المواطنين لهم الحق الكامل في تلقي أفضل الخدمات والرعاية الصحية الكاملة في جميع المنشآت الصحية بالمحافظة.

وقدم الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، الشكر للدكتورة سماح جاد مدير عام الطب العلاجي، والدكتور ياسين رمضان مدير مستشفى كفر الشيخ العام، معربا عن تقديره للجهود التي بذلها فريق الجراحة المكون من الدكتور محمد رشاد قنديل استشاري العظام، والدكتور محمد موسي نائب العظام، والدكتور محمد مجدي، والدكتور أيمن حطب، والدكتورة آلاء عيد طبيبة التخدير، ومحمد عصام فنى التمريض، ووجه الشكر لهم على ما قدموه من خدمات طبية للسيدة ياسمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز