عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

د علاء جودة يهنئ الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

قدم الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم، بمحافظة كفر الشيخ، التهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفوزه بفترة رئاسية جديدة، خلال الانتخابات الرئاسية 2024، والتي حصل فيها على نسبة 89.6% بإجمالي أصوات 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة.



 

وقال الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قدم لمصر وشعبها الكثير من التضحيات، ووقف بكل شموخ أمام التحديات والمؤامرات التي تحاك بالوطن، وتهدف إلي هدم مصر وتفريق المصريين.

 

وأضاف الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي، حمل علي عاتقه مسؤولية البلاد في أصعب الظروف والأوقات، وأفشل جميع المخططات الداخلية والخارجية التي كانت تريد نشر الفوضي، تفكيك الدولة المصرية وتقسيمها وتحويلها إلي دويلات صغيرة.

 

وأوضح الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الشعب المصري سطر بحروف من نور ملحمة وطنية عظيمة شهدها العالم أجمع، خلال المشاركة الإيجابيه بكثافة في السباق الرئاسي والإدلاء بأصواتهم، والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفترة رئاسية جديدة بإكتساح.

 

وكان قد أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار حازم بدوي فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة حيث حصل على نسبة 89.6% بإجمالي أصوات 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

 

يذكر: أن الانتخابات الرئاسية 2024 قد جرت داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، وانتهت عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، يوم13 ديسمبر الجاري وأعلنت نتيجتها اليوم 18 ديسمبر2023.  

 

وكانت الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، قد جرت خارج مصر أيام 1 و2 و3 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على مشاركة أكبر قدر ممكن من المنظمات والمؤسسات والهيئات الدولية والإقليمية في متابعة الاستحقاق الانتخابي، إيمانًا منها بأهمية الدور الذي تضطلع به، وأن هذا النوع من المتابعة يمثل جزءا مهما من العملية الانتخابية، فضلا عما يحققه من إمكانية الاستفادة بأية ملاحظات قد ترد في تقارير المنظمات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز