عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. جاي دي فانس يدعو الأمريكيين إلى «اختيار مسار جديد»

جاي دي فانس
جاي دي فانس

دعا جاي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، الأربعاء مواطنيه إلى اختيار مسار جديد من خلال التصويت للرئيس الجمهوري السابق دونالد ترمب في انتخابات نوفمبر، معلنا أيضا قبوله رسميا ترشيح الحزب له.



 

وقال السناتور عن ولاية أوهايو أمام مؤتمر الحزب الجمهوري «الليلة هي ليلة أمل واحتفال بما كانت عليه أمريكا ذات يوم، وبفضل الله، بما ستكون عليه قريبا مرة أخرى». وأضاف «وهي تذكير بالواجب المقدس الذي يقع على عاتقنا» والمتمثل «بالحفاظ على التجربة الأميركية واختيار طريق جديد لأبنائنا وأحفادنا».

 

واختار الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترمب، الاثنين الماضي، ‬السناتور الجمهوري عن ولاية أوهايو، جيمس ديفيد فينس، لمنصب نائب الرئيس، في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها يوم 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 

وأوردت منصة تروث سوشيال، التابعة لترمب، هذا النبأ، مع بدء المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، الذي يستمر 4 أيام في ميلووكي لإعلان مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية.

 

وتعهّد جاي دي فانس، المرشّح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، الأربعاء الدفاع عن مصالح الطبقة العاملة في حال عودة دونالد ترمب إلى البيت الأبيض في نوفمبر.

 

وقال السناتور عن ولاية أوهايو أمام مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي في ويسكونسن «لقد انتهى الاهتمام بوول ستريت. سنُدافع عن العامل. لقد انتهى استيراد العمالة الأجنبيّة. سنُكافح من أجل المواطنين الأميركيّين ووظائفهم وأجورهم».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز