عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

عمليات المصريين الأحرار: إقبال كثيف من المواطنين على لجان الاقتراع في محافظات الجمهورية

أصدرت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، لمتابعة مسار الانتخابات الرئاسية، بيانا صحفيا، بشأن مجريات التصويت خلال أول ثلاثة ساعات من اليوم الأول للاقتراع بالداخل.



 

 

وفق التقارير الواردة للأمانة المركزية من غرف العمليات الفرعية بالمحافظات المختلفة وتواجد شباب الحزب وأمانته علي الأرض، هناك إقبال كثيف من المواطنين إلى لجان الاقتراع في كل محافظات الجمهورية، وبخاصة القاهرة ومحافظات الصعيد.

 

 

ووفق للمتابعة اللحظية لغرفة العمليات منذ استعداد مراكز الاقتراع للتصويت لم يرصد تأخير فتح الأبواب سوى في مناطق محدودة للغاية ولم تتجاوز أقصاها ثلاثون دقيقة، والحرص الكامل من الغالبية العظمي على الالتزام بالمواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات فتح أبواب الاقتراع في التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة مساءً.

 

كما رصدت غرفة عمليات الحزب مركزيا وفرعيًا أن غالبية المصطفين أمام لجان الأقتراع من الشباب، والنساء وحتى كبار السن وذوي الهمم حرصوا على المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري، ما يعطي انطباعا أوليا عن الفئات المشاركة في الانتخابات.

 

وتتابع غرفة العمليات من خلال وحدات الرصد في الأرض والنقاط الفرعية لها بكافة ربوع الجمهورية كافة المستجدات للعمل علي حل كافة الإشكاليات والمعوقات التي تعوق أعمال التصويت أمام الناخبين، مع توفير الحزب للسيارات ووسائل مريحة لكبار السن وذوي الهمم وتوفير طواقم مساعدة من شباب الحزب لتيسير اجراءات التصويت علي الفئات الخاصة.

 

يواصل حزب المصريين الأحرار المتابعة الدقيقة داخليا علي الأرض وخارجيًا علي الساحة الإعلامية ووسائل التواصل لرصد كافة الأمور والرد على الشائعات وخاصة أننا على يقين بأن أبواق الأفق والكارهين لن تصمت حناجرها طالما يرون مصر تمضي بشموخ في طريق التنمية والارتقاء وتنتخب رئيسها وترسخ ركائزها الصامدة وجذورها الضارب في التاريخ.

 

 

وإذ يختتم الحزب تقريره الأول من غرفة العمليات المركزية بأنه ونظرًُا للتجارب العديدة لحزب المصريين الأحرار في متابعة ومراقبة الاستحقاقات الدستورية والانتخابية تتمثل الثلاث ساعات ونصف الماضية هي الأعلى مقارنة بانتخابات 2012 و2018 وتقريبا تشابه نسب الإقبال في عام 2014.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز