عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 10 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| جائزة جديدة لمحمد صلاح وموعد عودة أنس أسامة

جائزة جديدة لمحمد صلاح
جائزة جديدة لمحمد صلاح

جائزة جديدة لمحمد صلاح وموعد عودة أنس أسامة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 10 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 10 - 11 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 10 - 11 - 2023: جائزة جديدة لمحمد صلاح وموعد عودة أنس أسامة

 

أخبار الأهلي

 

ختام تدريبات الأهلي

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، صباح اليوم الجمعة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الجونة، غدًا السبت ببطولة الدوري الممتاز.

 

قائمة الأهلي للجونة.. غياب أكرم توفيق

 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لخوض مباراة الجونة غدًا في الدوري (دوري nile)، وشهدت القائمة غياب أكرم توفيق لاعب الفريق حيث فضّل مارسيل كولر إراحة اللاعب.

 

أخبار الزمالك

 

طاقم تحكيم تونسي لمباراة أبوسليم الليبي

 

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب. ويتكون طاقم التحكيم من محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي وأيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا. واختار "كاف" الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

الطيب وعبد الجواد يحققان ماليزيا المفتوحة

 

توجت البطلة المصرية نور الطيب لاعبة وادي دجلة ببطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش، والتي أقيمت خلال الفترة بين 6 و10 نوفمبر الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 51 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات. وفازت نور الطيب في المباراة النهائية للبطولة على منافستها الماليزية راشيل أرنولد بنتيجة، 3-0، في مباراة استغرقت 19 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-2, 11-4, 11-4. من جانبه توج كريم عبد الجواد بلقب بطولة ماليزيا للإسكواش، بعد التغلب على مصطفى عسل في المباراة النهائية للبطولة. وحقق عبد الجواد لقب البطولة بعد الفوز بالمباراة النهائية بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 51 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-8, 12-10, 11-5.

 

وصول رئيس الاتحاد الدول للطائرة

 

وصل صباح اليوم إلى القاهرة باري كوزنر رئيس الاتحاد الدولي البارالمبى للكرة الطائرة لحضور فعاليات بطولة العالم التي تنطلق مساء غد السبت وتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية، بمشاركة 24 منتخبا تمثل 19 دولة، والتي تعد آخر مرحلة للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

البارالمبية الأمريكية تغيب عن مصر الدولية

أكد الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن اللجنة تلقت اعتذارا رسميا من جانب اللجنة البارالمبية الأمريكية عن مشاركة بعثة منتخب أمريكا البارالمبية في بطولة مصر الدولية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر الجاري. وكشف الدكتور حسام الدين مصطفى عن أن اعتذار الجانب الأمريكي جاء قبل انطلاق الحدث بساعات.

 

الكيك بوكسينج يشارك في بطولة العالم للسامبو

يشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بـ7 لاعبين في بطولة العالم للسامبو المقامة في دولة أرمينيا بمشاركة 65 دولة والمستمرة حتى 13 نوفمبر الجاري.

 

موعد عودة أنس أسامة

كشف أحمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، موعد عودة أنس أسامة للمشاركة في المباريات مع الفريق، بعد تعافيه من الإصابة. وأكد عمر، في تصريحات صحفية، أن أنس أسامة سيكون متاحا للمشاركة مع الاتحاد السكندري بداية من الدور النهائي لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة. وأوضح عمر أن البرنامج التأهيلي لأنس يسير بشكل جيد، واللاعب تعافى من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، لكن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب حتى الدور النهائي من دوري المرتبط تجنبا لتعرض اللاعب لأي انتكاسة.

 

رجال يد الأهلي يستعد للكويت في سوبر جلوب

أنهى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي تدريباته، استعدادًا لخوض مباراته أمام الكويت الكويتي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والمقرر لها في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر غدٍ السبت على الصالة الخضراء بالدمام.

 

البارالمبية الدولية تدعم مصر الدولية للسباحة

أكد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية أن اللجنة تلقت مبلغ ٥ آلاف دولار من اللجنة البارالمبية الدولية دعم لبطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية التي تستضيفها مصر في الفترة من 10وحتى 12 نوفمبر الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

أخبار عالمية

 

جائزة جديدة لمحمد صلاح

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تتويج الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، بجائزة لاعب الشهر، "أكتوبر 2023" بمسابقة البريميرليج موسم 2023/2024. وفاز محمد صلاح بالجائزة، بعد مرور عامين، حيث كانت آخر مرة في أكتوبر 2021، متفوقًا على إيرلينج هالاند وبيدرو نيتو ومبيومو ودوجلاس لويس وديكلان رايس وروميرو، حيث خاض مع فريقه 11 مباراة سجل فيها 8 أهداف وصنع 4 أخرى. كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر 5 مرات فقط في تاريخه خلال أشهر نوفمبر 2017 وفبراير 2018 ومارس 2018 وأكتوبر 2021 وأكتوبر 2023.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز