عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 07 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أزمة الأهلي الإفريقية والمشاركة في كأس الرابطة وحقيقة عودة أزارو

أزارو
أزارو

أزمة الأهلي الإفريقية والمشاركة في كأس الرابطة وحقيقة عودة أزارو وصبحي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 07 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 07 - 11 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 07 - 11 - 2023: أزمة الأهلي الإفريقية والمشاركة في كأس الرابطة وحقيقة عودة أزارو.

 

أخبار الأهلي

 

حقيقة عودة أزارو

 

تداول عدد من البرامج والمواقع الرياضية، خبر عودة المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب فريق عجمان الإماراتي، من جديد لصفوف النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه الهجومية، عقب الظهور غير المرضي لتوقعات النادي وجماهيره للفرنسي أنتوني موديست.

ومن جانبه نفي الإعلامي سيف زاهر، كل ما يتردد خلال الأيام الأخيرة عبر البرامج والمواقع الرياضية، بشأن عودة أزارو من جديد لصفوف المارد الأحمر.

 

وصرح زاهر خلال برنامجه "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت، بأنه لا توجد نية للنادي الأهلي بإعادة أزارو من جديد لصفوف الفريق.

وتابع: "ملف عودة أرازو للأهلي منتهٍ بشكل نهائي، فالأهلي يرى أنه بحاجة إلى مهاجم سوبر يعوض الفريق عن العديد من الصفقات الهجومية الأخيرة".

 

أزمة الأهلي الإفريقية

 

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن النادي الأهلي أمام أزمة جديدة قبل بدأ رحلته في الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما أعلن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي توقف الاستاد عن استضافة المباريات في الفترة ما بين 17 نوفمبر حتى 10 ديسمبر لزرع البذرة الشتوية.

 

وكشف نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن الأهلي حاليًا يفاضل بين استاد السلام، أو استاد برج العرب، مضيفًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي قد طلب في وقت سابق طلب نقل مباريات الفريق لاستاد القاهرة بدلًا من استاد السلام لعدم ارتياحه لأرضية الملعب الأمر الذي يعني أن المارد الأحمر سيخوض مباراته باستاد برج العرب بنسبة كبيرة.

 

المشاركة في كأس الرابطة

 

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحسم قرار المشاركة ببطولة كأس الرابطة، أو الاعتذار عنها مثلما حدث بالموسم الماضي.

وأوضح نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن المارد الأحمر ليس لديه ما يمنعه من المشاركة في كأس الرابطة خلال الموسم الحالي، وقال: "جدول الأهلي ليس مزدحمًا بالمباريات، عقب خروجه من بطولة السوبر الإفريقي، وليس لديه مؤجلات كثيرة في بطولة الدوري ليعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة".

 

وعكة العامري فاروق

 

تعرض نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “العامري فاروق“ لوعكة صحية أثناء وجوده اليوم الثلاثاء داخل أروقة النادي الأهلي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات. وعلمت “بوابة روز اليوسف”، أن العامري فاروق قد سقط مغشيًا عليه داخل المبنى الاجتماعي بالنادي الأهلي بالجزيرة، وسرعان ما تم نقله بسيارة خاصة إلى مستشفى المعلمين القريبة من النادي الأهلي لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

أخبار الزمالك

 

حقيقة انتقال صبحي للأهلي

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة انتقال محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، إلى صفوف المارد الأحمر، عقب قرار مجلس إدارة الزمالك بعرضه للبيع.

 

وصرح زاهر خلال برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت بأن كافة ما يتردد بشأن وجود مفاوضات بين الأهلي وصبحي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

واستنكر زاهر خروج مثل تلك الشائعات، مشيرًا إلى النادي الأهلي لم يكن ليفكر في الموافقة على رحيل حارسه السابق علي لطفي، إذا كان الفريق بحاجة إلى وجود حارس مرمى بجانب محمد الشناوي، الحارس الأول للمنتخب الوطني والنادي الأهلي.

 

وتابع: "عقد صفقات جديدة بمركز حراسة المرمى داخل النادي الأهلي غير وارد من الأساس، سواء من قبل الإدارة أو السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أو مدرب الحراس ميشيل يانكون".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

تطوير الملاحة الرياضية

 

تحدث الصربي زوران ميلونوفيتش رئيس اتحاد البحر المتوسط للملاحة الرياضية ورئيس لجنة التطوير بالاتحاد الدولي، على هامش زيارته التفقدية للمواقع المرشحة لإقامة سباقات بطولة البحر المتوسط 2025 التي تستضيفها مصر.

 

قال زوران ميلونوفيتش: “إنه يتعاون مع الاتحاد المصري بقيادة اللواء مؤنس أبو عوف، منذ أكثر من خمس سنوات من أجل تطوير اللعبة في مصر، كما أن دور لجنة التطوير بالاتحاد الدولي هو نشر اللعبة في جميع أنحاء العالم“.

 

الريشة الطائرة يشارك في بتسوانا وجنوب إفريقيا الدوليتين

 

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب مشاركة المنتخب الأول للريشة الطائرة في بطولتي بتسوانا الدولية وجنوب إفريقيا الدولية المؤهلتين لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

 

مصر ثاني إفريقيا للتايكوندو

 

بعد منافسة شرسة وقوية اختتمت مصر بطولة إفريقيا للتايكوندو التي أقيمت بأبيدجان عاصمة كوت ديفوار في المركز الثاني في الترتيب العام بعدما حصلت على 13 ميدالية متنوعة بواقع ذهبيتين وأربع فضيات وسبع برونزيات.. وجاء في صدارة الترتيب العام المغرب برصيد11 ميدالية بواقع سبع ذهبيات وفضية وثلاث برونزيات.

 

يد الأهلي يهزم النور السعودي في سوبر جلوب

 

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز الفوز على نظيره النور السعودي بنتيجة (38-20) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

 

وحصد محمد إبراهيم حارس مرمى الأهلي لكرة اليد جائزة رجل المباراة أمام النور السعودي في افتتاح مباريات الفريقين بالسوبر جلوب كأس العالم للأندية لكرة اليد.

 

ناشئات الكرة الطائرة تحت 17 عامًا في بطولة إفريقيا

 

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب مشاركة منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت 17 عامًا في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في مدينة أبوجا بدولة نيجيريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز