عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 08 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. عودة فري فاير وتصنيف عصر ومشرف ونظام جديد بـ"THE BAL"

المهندس هشام نصر
المهندس هشام نصر

عودة فري فاير وتصنيف عصر ومشرف ونظام جديد في THE BAL.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 08 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 08 - 11 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 08 - 11 - 2023: عودة فري فاير وتصنيف عصر ومشرف ونظام جديد في THE BAL.

أخبار ألعاب أخرى

الزمالك يستقبل المدير الفني السابق لرجال الطائرة

حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على استقبال أحمد عاشور المدير الفني السابق للفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأبيض عقب توجيه الشكر له. جاء ذلك في حضور الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وقام الثنائي بتكريم أحمد عاشور ومنحه درع الزمالك تقديرا لمجهوداته التي قام بها مع الفريق، بعدما قاد المدير الفني فريق الكرة الطائرة للتتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي. وأعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أمنياته بالتوفيق لأحمد عاشور في خطوته المقبلة، خاصة أنه من أحد أبناء النادي وسيظل باب الزمالك مفتوح له في أي وقت.

عودة بعثة التايكوندو

عادت بعثة منتخب مصر للتايكوندو إلى مصر قادمة من كوت دي فوار بعد المشاركة في بطولة إفريقيا للكبار وحصد المركز الثاني في جدول الترتيب العام للميداليات.

تصنيف عصر ومشرف

تقدم عمر عصر نجم منتخب تنس الطاولة والمحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي مركزا في تصنيف تنس الطاولة العالمي الصادر هذا الأسبوع ليحتل المركز الـ 19. وفي تصنيف السيدات تقدمت دينا مشرف لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي، مركزا، لتحتل المركز الـ 28 عالميا فيما تراجعت هنا جودة مركزا لتحتل المرتبة 29 في تصنيف السيدات.

 

برنامج يد الأهلي

 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز، برنامج الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة برشلونة الإسباني المقرر لها السادسة مساء غدٍ الخميس على الصالة الخضراء بالدمام، في ثاني مباريات الأهلي بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب”. ويبدأ برنامج الأهلي في الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة بتناول الفريق وجبة الإفطار. يعقد المدير الفني محاضرة بالڤيديو مع اللاعبين في الحادية عشرة صباحًا للتأكيد على العديد من النقاط الفنية والخططية الخاصة بالمباراة. ويغادر الفريق فندق الإقامة في الرابعة والنصف عصرًا لخوض مرانه الرئيسي قبل مباراة برشلونة الإسباني.

 

ناشئو تحت 17 عامًا يشارك في بطولة إفريقيا

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب مشاركة منتخب الناشئين تحت 17 عامًا في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها في مدينة مصراتة بدولة ليبيا.

 

موعد قرعة تصفيات السلة المؤهلة لأولمبياد باريس

أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة عن موعد قرعة التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي يشارك بها منتخب مصر. ومن المقرر أن تحتضن مدينة نيون السويسرية يوم 27 نوفمبر الحالي قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لمنافسات كرة السلة في أولمبياد باريس 2024. ومن المقرر أن يشارك في التصفيات 24 منتخبًا سيتم تقسيمهم على أربع مجموعات، حيث ستضم كل مجموعة 6 منتخبات.".

نظام جديد في THE BAL

أعلنت رابطة الأندية الإفريقية لكرة السلة THE BAL عن نطام البطولة الجديد خلال النسخة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL 4.

أخبار عالمية

عودة فري فاير

أعلنت جارينا المطور للعبة فري فاير، عودة بطولة Free Fire World Series (FFWS) بعد طول انتظار وذلك في العاشر من نوفمبر الجاري، والتي تستضيفها مدينة بانكوك بتايلاند، وسيخوض فريقWask منافساتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز