عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 24 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| سبب هزيمة الأهلي وإيقاف الشحات وتهديد الشيبي وتصنيف ميار شريف

سبب هزيمة الأهلي وإيقاف الشحات وتهديد الشيبي وتصنيف ميار شريف. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 24 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الحد 23 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

سبب هزيمة الأهلي وإيقاف الشحات وتهديد الشيبي وتصنيف ميار شريف، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 24 - 07 - 2023.  

أخبار الأهلي

شوبير يكشف سبب هزيمة الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الأهلي بالأمس أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز وصرح نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، بأن الأسباب الكامنة وراء الهزيمة القاسية للمارد الأحمر، هو التشكيل الغريب الذي بدأ به مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللقاء، بجانب رغبته في تحقيق رقم قياسي جديد للقلعة الحمراء بالدوري.

أخبار الزمالك

جلسة أوسوريو ومساعديه

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسه مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام، وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على هامش مران اليوم الذي أقيم بملعب عكاظ لشرح برنامج التدريب لليوم الأول، استعدادا لمباريات البطولة العربية. وشرح المدير الفني الأدوار المطلوبة من معاونيه خلال مران اليوم، استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري المقرر له يوم ٢٨ يوليو الجاري في البطولة العربية. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أولى تدريباته اليوم الاثنين على ملعب نادي عكاظ القريب من فندق إقامة الأبيض في السعودية استعدادا للبطولة العربية.

الزمالك يتدرب في عكاظ

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية على ملعب عكاظ خلال مران اليوم الاثنين، تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال، استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية. وأدى اللاعبون الفقرة البدنية في جانب من الملعب باستخدام بعض أدوات التدريب التي استقدمها الفريق من الفندق، وشارك خلالها جميع اللاعبين بلا استثناء.

أوسة يقود حراس الزمالك

قاد محمد عبد المنصف "أوسة" مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات ثلاثي حراسة المرمى، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم، خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدا ا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية. وخاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات لاعب الكرة بالقدم، بجانب التركيز على بعض الجوانب الفنية استعدادا للمباريات المقبلة في البطولة العربية.

 

أخبار ألعاب أخرى.

رجال السلة في سلوفينيا

غادر منتخب مصر الأول لكرة السلة رجال، للسفر إلى سلوفينيا من أجل خوض معسكر إعداد، قبل مشاركته في بطولة كأس العالم، التي تقام في الفترة من 25 أغسطس المقبل، وحتى 10 سبتمبر من العام الجاري في الفلبين واليابان وإندونيسيا.

حزن محمد السيد

أعرب لاعب المنتخب الوطني للسلاح محمد السيد عن حزنه الشديد، بعد الخسارة التي مني بها اليوم في بطولة العالم للسلاح أمام لاعب فنزويلا فرانسيسكوا ليماردوا، بنتيجة 13-12، في اخر لحظات المباراة، بعد أن كان متقدما على منافسه بفارق 7 نقاط، ليعود الفنزويلي ويتعادل مع محمد ويتغلب بالنقطة الذهبية. وكتب محمد السيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلا مش عارف اقول ايه. نتيجة النهاردة عكس كل توقعاتي وتجهيزاتي للبطولة. كل التمرين والتضحيات راحوا على الأرض؟ أوقات عقلنا مبيعرفش ليه ده بيحصل دلوقتي، ليه أنا مكسبتش ومتاهلش للنهائيات؟ ده أنا كنت رايح على ميدالية!!

تصنيف ميار شريف

تقدمت بطلة التنس المصرية ميار شريف 7 مراكز في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين لتحتل المركز الـ31 عالميا.

أكيليس جنى الألفي

أثبت الأشعة إصابة جنى الألفي لاعبة منتخب مصر لكرة السلة للناشئات بقطع في وتر أكيليس. وقال الكابتن إيهاب الألفي والد اللاعبة في تصريحات صحفية: تأكدت إصابة جنى الألفي بقطع في وتر أكيلس وستحتاج لعملية جراحية. وتوجت لاعبة منتخب مصر للناشئات رسميا بجائزة أفضل مسجلة في بطولة العالم للشابات بمجموع بلغ "150 نقطة" وبمعدل بلغ "21.4 نقطة" للمباراة كأول لاعبة عربية تحقق هذا الإنجاز.

سلة السيدات يستعد لإفريقيا

يستعد المنتخب المصري لكرة السلة للسيدات للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة، والمقرر إقامتها في رواندا خلال الفترة من 28 يوليو إلى 6 أغسطس..

 

وعلمت بوابة روزاليوسف أن المدير الفني للمنتخب إيهاب الألفي استقر على ضم 12 لاعبة في قائمة المنتخب للمشاركة في البطولة المقبلة.

وستضم قائمة منتخب السيدات كلا من: أسرار ماجد - ثريا محمد - رضوى سالم - رنيم الجداوي - ريم موسى - فاطمة ممدوح - فريدة مدحت - ميرال أشرف - نادين السلعاوي - نورهان فؤاد – أيه الفقي - فريدة مسعد

 

 

أخبار بيراميدز

 

تهديد الشيبي

 

نشر الشيبي عبر خاصية القصص بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تفاصيل الواقعة، كتابًا: "تعرضت إلى سب وشتم أمي وأبي في مباراة السوبر بالإمارات ومباراة اليوم مع مضايقات وضرب في المباراتين".

كما كشف الشيبي عن تعرضه التهديد بكسر قدمه أثناء اللقاء، كاتبًا: "قبل واقعة اليوم وقبل الصفع، كان في تهديد بكسر قدمي حيث قال لي في حال بدأي خوض اللقاء منذ البداية لتسببت في كسر قدمك... وهو تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري".

 

 

أخبار اتحاد الكرة

 

إيقاف الشحات

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز