عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 16 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. مفاجآت انتقال محمد صلاح للدوري السعودي وإيقاف قيد الزمالك

محمد صلاح
محمد صلاح

مفاجآت انتقال محمد صلاح للدوري السعودي وإيقاف قيد الزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 16 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 16 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

 

  مفاجآت انتقال محمد صلاح للدوري السعودي وإيقاف قيد الزمالك، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 16 - 08 - 2023.      

 

أخبار الزمالك

 

إيقاف قيد الزمالك

 

  كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو آخر تطورات أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك، وعدم ضم صفقات جديدة حتى الآن. وقال ميدو في تصريحاته تليفزيونية: الزمالك قام بتوفير 30 أو 35 مليون جنيه، سيتم من خلالها صرف مستحقات أوسوريو واللاعبين وتجديد عقد فتوح ومحمد صبحي”. وتابع: “أشك إن الزمالك سينهي أزمة إيقاف القيد في ميركاتو الصيف الجاري”. وأوضح: ”مستحيل فك أزمة إيقاف القيد ودفع غرامتي أتشيمبونج وسبورتنج لشبونة في الوقت الحالي”. وأكمل:” كان المفروض في مستحقات وموارد مالية جديدة، تدخل النادي قبل شهر أكتوبر لكن ده محصلش، وده بيصعب حل أزمة إيقاف القيد وهيخلي الموضوع مستحيل”.

أخبار العاب أخري

 

القوس والسهم في المرحلة الرابعة بكأس العالم

 

  يشارك منتخب مصر للقوس والسهم في المرحلة الرابعة لبطولة كأس العالم بباريس والتي ستنطلق اليوم وتستمر منافساتها حتى يوم 20 أغسطس الجاري.

 

تكريم أبطال القوات المسلحة

 

  شهد الفريق أول. محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم تكريم لاعبي ولاعبات المؤسسات العسكرية الرياضية المشاركين فى مختلف البطولات الدولية والعالمية خلال الموسم الرياضي 2022 / 2023 وأوائل الدوري الرياضي للقوات المسلحة للعام التدريبى 2022 / 2023 ، وأبطال بعثة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية المشاركة بدورة الألعاب العالمية ” فيتشى 2023 ”، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والنقاد الرياضيين والإعلاميين.

 

الزمالك يفوز في افتتاح البطولة العربية

 

  فاز الزمالك على وفاق عين توتة الجزائري في أول مبارياته في البطولة العربية الـ38 للأندية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية . وحقق الزمالك الفوز بنتيجة 34/28 على الفريق الجزائري في المباراة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وفاز مؤمن محمد، بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

رفع الاثقال البارالمبي في كأس العالم

 

  تغادر بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي صباح بعد غد الجمعة، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 30 أغسطس المقبل، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

سلة الاتحاد تجدد تعاقد علي محمد

 

  نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة على محمد، المتواجد حاليًا بمعسكر المنتخب القومي المصري بالإمارات استعداداًا للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي تقام فاعلياته بالفلبين خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري حتى 10 سبتمبر 2023.

 

أخبار عالمية

 

مفاجآت انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

 

  كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج، عن مفاجآت بشأن انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي. وأعلن الفراج في تصريحات تليفزيونية موافقة ليفربول، على بيع محمد صلاح مبدئيًا؛ حيث إنه مستعد لبدء المفاوضات مع اتحاد جدة لإتمام الصفقة بشكل رسمي. وأوضح الفراج، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، هو العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة حسب ما وصله من معلومات حصرية. وقال الفراج، إن كلوب، يرفض فكرة رحيل نجمه الأول، خاصة بعد رحيل 3 لاعبين من تشكيلة الفريق الأساسية للدوري السعودي وهم روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون.

 

أخبار أندية أخرى

 

بروتوكول تعاون بين بيراميدز واسوان

 

  أكد الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، أن ناديه اقترب من توقيع بروتوكول تعاون مع نادي بيراميدز خلال الأيام المقبلة، مشيدا بتجربة النادي السماوي خلال الفترة الماضية في تطوير الكرة المصرية، ومؤكدا أن بيراميدز أصبح الممثل الوحيد للصعيد في الدوري الممتاز ويجب على الجماهير دعمه.

 

وقال الشافعي صالح: "تجربة بيراميدز ناجحة وصنعوا نجاحات كبيرة ويحسب لهم الاستمرارية والمنافسة بقوة ونشكرهم مرة أخرى على ما قدموه لنا في أسوان وما نحن بصدده من تعاون مستقبلي".

أضاف رئيس أسوان: "تواصلت مع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز من أجل التعاون في الفترة المقبلة من خلال بروتوكول في كافة المجالات وباسمي وباسم مجلس الإدارة نشكره ونشكر إدارة بيراميدز على تلك الخطوة الهامة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز