عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 31 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| حقيقة رحيل الشناوي ومعلول والانسحاب من النخبة واستمرار محترفي اليد

حقيقة رحيل الشناوي ومعلول والانسحاب من النخبة واستمرار محترفي اليد وعقد مريم مصطفى وتصنيف ميار شريف ومواعيد دوري محترفي اليد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 31 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 31 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

حقيقة رحيل الشناوي ومعلول والانسحاب من النخبة واستمرار محترفي اليد وعقد مريم مصطفى وتصنيف ميار شريف ومواعيد دوري محترفي اليد، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 31 - 07 - 2023.  

اخبار الاهلي

حقيقة رحيل الشناوي ومعلول

كشف الناقد الرياضي محمد عراقي، حقيقة رحيل كل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وعلى معلول مدافع الفريق، والموقف النهائي لمجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن رحيلهم. ونفى الناقد الرياضي خلال مداخلة هاتفية لملعب أون سبورت، والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، حقيقة ما يتردد بشأن رحيل الشناوي عن صفوف القلعة الحمراء، وانضمامه لفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما نفى كافة ما يتردد من أنباء عن رحيل على معلول أيضًا.

وشدد عراقي، على أن مجلس إدارة النادي الأهلي رفض رحيل ثنائي الفريق بشكل قاطع، مؤكدًا أنه لا يوجد من الأساس نية لفتح باب المفاوضات حتى في حالة وجود عروض قوية لضم كل من الشناوي وعلي معلول.

ونفى محمد عراقي، الناقد الرياضي، حقيقة ما يتردد بشأن تردد رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، بشأن الموافقة على الانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن رغبة اللاعب هي من حسمت انتقاله لصفوف المارد الأحمر.

وأوضح الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب اون سبورت" أن رضا منذ اليوم الأول للمفاوضات بين مسؤولي الأهلي والجيش الملكي أبدى موافقته لوكيل أعماله كريم البرك بشأن الانضمام للنادي الأهلي.

الانسحاب من النخبة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد بشأن انسحاب النادي الأهلي من المشاركة في بطولة النخبة، في حال لم يتم تطبيق القوانين بحرمان الزمالك من المشاركة أثر انسحابه من بطولة السوبر في نسختها الأخيرة.

 

ونفى نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام، اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي قرارا بالانسحاب أو عدم المشاركة في البطولة.

وواصل: "لدي معلومات مؤكدة من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن ملف الانسحاب من البطولة لم يطرح من الأساس على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي".  

أخبار ألعاب أخرى

القوس والسهم في بطولة العالم

يشارك المنتخب المصري للقوس والسهم في بطولة العالم ببرلين في ألمانيا والتي تنطلق منافساتها اليوم ٣١ يوليو وتستمر حتى يوم ٦ أغسطس المقبل.  

استمرار محترفي اليد

أكد محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن قرار تعاقد الأندية مع محترفين ومحترفات مستمر في الموسم الجديد 2024/2023. وانتشرت أنباء في الأيام الماضية، تشير إلى إلغاء قرار تعاقد الأندية مع محترفين ومحترفات بداية من الموسم المقبل.

وقال رئيس اتحاد اليد في تصريحات صحفية: “لم نمنع الأندية من التعاقد مع محترفين ومحترفات في الموسم الجديد.”. وأضاف: “إلغاء قرار تعاقد الأندية مع محترفين في الموسم الجديد كان مجرد فكرة أو اقتراح فقط”.

عقد مريم مصطفى

أكد ياسر قمر، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، أن مريم مصطفى، لاعبة الزمالك من حقها الاستئناف على قرار المحكمة بشأن صحة عقدها مع الأهلي، وفي حالة رفض الدعوى سيتم إلزامها بدفع الشرط الجزائي أو العودة للنادي الأهلي.

وقال قمر في تصريحات إعلامية: "عندما يكون هناك حكم نهائي سيتم تنفيذه، ستكون من حق النادي الأهلي، وحال رغبتها في الرحيل عليها دفع الشرط الجزائي وترحل للنادي".

وأضاف: "لو ثبت عدم صحة العقد، فإنها ستكون من حق الزمالك بشكل طبيعي، ومن حقها ترفع قضية أخرى وهذه أمور قانونية لا دخل لنا فيها.

تصنيف ميار شريف

حافظت بطلة التنس المصرية ميار شريف علي مركزها في التصنيف العالمي للتنس الصادر اليوم حيث جاءت في المركز الـ 31 عالميا.

تقدمت بطلة التنس التونسية أنس جابر مركزا في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين لتحتل المركز الخامس.  

مواعيد دوري محترفي اليد

كشف كريم حسن عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد عن مواعيد مباريات بطولة دوري المحترفين لموسم 2023-2024.

وأجريت قرعة بطولة دوري المحترفين لكرة اليد لموسم 2023-2024، وتم الاستقرار على مواعيد المسابقة التي يحمل لقبها الأهلي.

أخبار عالمية

تصريحات نونو سانتو

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد على صعوبة مواجهة الصفاقسي رغم الفوز بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال سانتو، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مع الصفاقسي التونسي: "كانت مباراة صعبة لعبنا، أمام فريق شرس ولكن استطعنا التحكم بإيقاع المباراة معظم الوقت".

وأضاف: "لم يكن هناك داعٍ لاستخدام القوة من قبل لاعبي الصفاقسي، كان عليهم احترام زملائهم في الفريق المنافس واللعب بشكل نظيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز