عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 26 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رحيل معلول وفيتوريا وعودة جنش للزمالك وتهاون شباب اليد وترتيب زياد السيسي

رحيل معلول وفيتوريا وعودة جنش للزمالك وتهاون شباب اليد وترتيب زياد السيسي، من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 26 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 23 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

رحيل معلول وفيتوريا وعودة جنش للزمالك وتهاون شباب اليد وترتيب زياد السيسي، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 26 - 07 - 2023.

أخبار الأهلي

رحيل علي معلول

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن حقيقة ما يتردد حول رحيل على معلول مدافع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

كانت عدد من التقارير الصحفية قد أكدت خلال الأيام الأخيرة عن رحيل اللاعب التونسي عن صفوف القلعة الحمراء.

ونفى نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أخبار رحيل معلول عن صفوف الفريق.

وقال: "تواصلت مع أحد مسؤولي النادي الأهلي الذي أكد لي أنه لا يوجد أي عروض حتى الآن مقدمة بشكل رسمي لضم علي معلول خلال فترة الانتقالات الحالية".

وأضاف أن كل الأنباء المنتشرة عن رحيل علي معلول، ما هي إلا مجرد أنباء ليس لها أي أساس من الصحة حتى الآن بالنسبة لمسؤولي النادي.

 

أخبار الزمالك

جنش يعود للزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن موقف محمود جنش حارس مرمى فيوتشر من العودة للزمالك في الموسم الجديد، وأكد شبانة، أن جنش لا يُمانع العودة مجددًا لنادي الزمالك، في ظل رغبة أوسوريو في استقدام حارس طويل القامة، خلال الموسم المقبل.

أخبار المنتخب

رحيل فيتوريا

كشف كريم أبو سليمان وكيل أعمال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر حقيقة رحيل البرتغالي عن قيادة الفراعنة.

وقال كريم أبو سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "لم يحدث، فقط هو حديث من وكلاء، لكن لم يتواصل أي شخص معنا رسميًا".

وتابع: "المدرب البرتغالي يركز على هدفه الأساسي مع المنتخب، ولا يشغل ذهنه بأي شيء آخر، وفيتوريا مرتبط بعقد مع المنتخب".

أخبار ألعاب أخرى

يد الزمالك تطلب ثنائي المحلة

أرسل نادي الزمالك فاكسًا رسميًا لنادي غزل المحلة يطلب فيه ضم الثنائي أحمد إيهاب نوفل ومحمود سمكة ثنائي كرة اليد بنادي غزل المحلة وذلك لدعم فريق كرة اليد بالنادي وطلب نادي الزمالك من مسؤولي غزل المحلة تحديد القيمة المادية من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بالثنائي

عاصم السعدني مديرا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024

قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، تعيين عاصم السعدني مديرا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، المقرر إقامتها في القاهرة يناير المقبل ومن المقرر أن يبدأ عاصم السعدني تشكيل لجان البطولة خلال الساعات المقبلة

إصابة أنس جابر

كشفت تقارير صحفية أن لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة السادسة عالميا، ستغيب عن بطولة كندا المفتوحة، بسبب إصابة في الركبة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة ذات 1000 نقطة، التي ستقام في مدينة مونتريال الكندية من 4 إلى 13 أغسطس في بين عن انسحاب جابر، ما يسمح للتشيكية ليندا نوسكوفا بالدخول في جدول البطولة الرئيسي وتجنب خوض مرحلة التصفيات.

زياد السيسي رابع العالم

احتل زياد السيسي لاعب منتخب مصر للسلاح، المركز الرابع في تصنيف الاتحاد الدولي، وذلك بعد فوزه بالميدالية البرونزية في بطولة العالم المقامة حاليا في إيطاليا.

وجاء زياد السيسي في المركز الرابع بـ148 ألف نقطة كما أصبح اللاعب في المركز الثالث في التصنيف الأولمبي.

وقال السيسي في تصريحات خاصة لبرنامج الكرة في وقتها على راديو هيتس مع الإعلامي أيمن مصطفى: "كنت أطمح قبل خوض البطولة في تحقيق الميدالية الذهبية ولكن أحاول دائمًا في تصحيح أخطائي والتطلع لما هو قادم"، وعن شعوره بالفوز بالميدالية قال: "لحظة تتويجي بالميدالية البرونزية أمام بطل إيطاليا على أرضه وبتواجد الرئيس الإيطالي لا توصف.

" وأضاف:" تواجد زوجتي نوران جوهر معي في إيطاليا كانت حافزا كبيرا لتحقيق هذا الإنجاز وتألقها في بطولات الإسكواش يمثل لي حافزا لتحقيق الإنجازات في لعبة السلاح" واختتم السيسي قائلا: "هدفي تحقيق ميدالية لمصر في أولمبياد باريس ولايوجد مستحيل".

الأمين يكشف تهاون شباب اليد

 

أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، أن عددًا من اللاعبين تهاونوا خلال مشاركتهم مع منتخب الشباب في منافسات بطولة العالم، التي أقيمت مؤخرًا بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان. 

وكشف رئيس اتحاد كرة اليد، أن المجلس قرر إحالة هؤلاء اللاعبين للتحقيق، وأن تقرير الجهاز الفني، أكد تهاون اللاعبين في الأداء خلال مشاركتهم مع المنتخب. 

 

 

خسارة يارا الشرقاوي

 

ودعت يارا الشرقاوي لاعبة المنتخب الوطني للسلاح، منافسات بطولة العالم المقامة، حاليًا، في إيطاليا من دور الـ64 

وخسرت يارا الشرقاوي أمام بطلة منتخب بريطانيا بنتيجة (9-15)، لتودع منافسات سلاح السيف مبكرًا. 

 

 

سيدات السلة في رواندا

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة سيدات، بقيادة إيهاب الألفي المدير الفني، إلى رواندا منذ قليل، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا، والمقرر لها خلال الفترة من 28 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل. 

 

 

لاعبو الزهور يتألقون في كأس الاتحاد لكرة السرعة

 

تألق لاعبو نادي الزهور لكرة السرعة في بطولة كأس الاتحاد الدولي التي اقيمت مؤخرًا باستاد القاهرة الدولي والتي أقيمت في منافسات العمومي و-21 سنة و-17 سنة. 

واستطاع أبطال الزهور حصد 10 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين. 

 

اكتمال وصول لاعبي الجودو لمدغشقر

 

اكتمل اليوم الأربعاء، وصول لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني لـ الجودو إلى مدغشقر، للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية للشباب والناشئين، المقرر انطلاق منافساتها يوم 27 يوليو الجاري. 

 

 

أنس أسامة: أحترم تعاقداتي

 

قال أنس أسامة في تصريحات لبرنامج ملاعب الأبطال مع أميرة جمال عبر شاشة أون تايم سبورتس، أحترم تعاقدي الحالي مع نادي الاتحاد السكندري، وسعيد بتواجدي في زعيم الثغر. 

وأكد أنه خلال الفترة الحالية لا يفكر بأي شكل في الرحيل عن نادي الاتحاد السكندري، ولن يتم فتح هذا الأمر غير عند نهاية تعاقدي مع الفريق. 

وتابع أنس أسامة بالنسبة لي أنا لاعب محترف، ولن أتخذ أي خطوة سوى بعد تحقيق ما أريده مع الاتحاد السكندري، خلال الفترة المقبلة، وبعد نهاية تعاقدي سأقيم كل العروض المقدمة لي، وسأتخذ قراري سواء بالتجديد مع الاتحاد أو بخوض تجربة جديدة، لكن هذا الأمر ليس وقته والحديث عنه مبكر للغاية. 

 

موعد نهائيات دوري قصار القامة

قررت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، إقامة الأدوار النهائية من بطولة الدوري المصري لكرة القدم قصار القامة للموسم الرياضي 2022/2023، يوم السبت المقبل بالصالة المغطاة رقم 3 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز