عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 09 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. دعم شيكابالا وتأجيل أزمة التحكيم وكيجو ينضم للأهلي وبيراميدز يرفض بيع صابر للزمالك

دعم شيكابالا وتأجيل أزمة التحكيم وكيجو ينضم للأهلي وبيراميدز يرفض بيع صابر للزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 09 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 09 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

دعم شيكابالا وتأجيل أزمة التحكيم وكيجو ينضم للأهلي وبيراميدز يرفض بيع صابر للزمالك، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 09 - 08 - 2023.  

أخبار الزمالك

رئيس الزمالك يدعم شيكابالا

دعم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، في أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق. وكان مرتضى منصور قد اتهم قائد الزمالك، بأنه حرض اللاعبين بالتمرد على النادي، وعدم خوض التدريبات. وقال حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزمالك أولا، وجماهير وأعضاء نادينا الحبيب، وتعليقا على الممارسات المؤسفة من إدارة النادي التي نالت كل الفرق الرياضية وكان آخره تجدد محاولات متكررة للإساءة لأحد أهم نجوم كره القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا. من جانبه دافع أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وطالب أعضاء مجلس الإدارة بالاستقالة. وكان قد اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، قائد الزمالك بأنه قام بتحريض اللاعبين بالتمرد على النادي، وعدم خوض التدريبات. قال يونس عبر حسابه الرسمي على تويتر، "السادة أعضاء المجلس المتبقين، إذا كان لديكم ذرة حب متبقية جوه قلوبكم لنادي الزمالك، فاستقيلوا حتى نتذكر لكم موقفا جيدا". وأضاف، "وكفاية بجد، أما عن شيكابالا الأسطورة المخلص ابن نادينا، جينات دم وروح، أنا أشهد لك إنك في كل مواقفك كنت عاشق للزمالك وجماهيره بدون مزايدات".

أخبار اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يؤجل مناقشة أزمة التحكيم

أجل اتحاد الكرة في اجتماعه الذي عقده أمس الأول - الاثنين - مناقشة الجانب التحكيمى بسبب انشغاله فى أزمة دوري المحترفين حيث تم استدعاء خمسة من ممثلى أندية الجمعية العمومية وهم طارق السعيد رئيس نادى الترسانة ومحمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل وأحمد جوهر رئيس نادى المريخ وعبد الحميد مصطفى رئيس نادى كفر الشيخ وأحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادى النصر وذلك لعرض اقتراح تطبيق دوري المحترفين والمكون من 20 نادى اعتبارًا من الموسم المقبل ويصعد منه ناديان غلى الدوري الممتاز مباشرة على أن يتكون دوري القسم الثانى من 6 مجموعات بدلًا من ثلاثة ويتكون من 56 ناد ويتم إقامته فى أربعة شهور فقط والذي يصعد منه فريق وحيد للدوري الممتاز.. وكشف اتحاد الكرة أنه بصدد الاتفاق مع راعى سيدفع 60 مليون جنيه سيكون نصفها أى 30 مليون لأندية دوري المحترفين بواقع 1.5 مليون ونصف مليون جنيه لكل ناد على أن تحصل أندية القسم الثانى على مبلغ 30 مليون جنيه توزع فيما بينهم.

أخبار ألعاب أخرى

معسكر خارجي لتنس الطاولة

يستعد منتخب مصر الأول لتنس الطاولة للرجال والسيدات لإقامة معسكر خارجي في ألمانيا، من أجل الاستعداد لبطولة أفريقيا المقرر إقامتها في تونس في شهر سبتمبر المقبل. ويواجه اتحاد تنس الطاولة أزمة فيما يخص تحديد موعد مع السفارة الألمانية، من أجل حصول بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على التأشيرات الخاصة بهم قبل السفر المقرر له منتصف أغسطس الجاري. ويمتلك 9 أعضاء من البعثة فقط التأشيرة الخاصة بالسفر إلى ألمانيا "شينجن"، فيما ينقص 6 أعضاء من البعثة حتى الآن الحصول على تأشيرة السفر.

كيجو ينضم للأهلي

كشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية أن مصطفى كيجو لاعب منتخب مصر لكرة السلة وقع رسميًا عقود انضمامه للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل. وأكد العوضي أن كيجو تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، ووقع على عقود انضمامه لفريق السلة بالنادي الأهلي لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر.

الأمين يؤازر شباب اليد أمام جزر الفارو

يسافر الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، اليوم الأربعاء، إلى كرواتيا لمؤازرة بعثة المنتخب الوطني أمام جزر الفارو، في ربع نهائي بطولة العالم للناشئين المقامة حاليا. وأكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد، أن مواجهة منتخب مصر أمام جزر الفارو في ربع نهائي بطولة العالم للناشئين لن تكون سهلة، خاصة وأن الأخير قدم مستويات مميزة في البطولة حتى الآن، ونجح في تحقيق الفوز على منتخب ألمانيا في الدور الرئيسي.

وأضاف “الأمين”، أن منتخب مصر يسير بخطى ثابتة في البطولة، ونجح في التأهل للدور ربع النهائي وهدفنا الحفاظ على اللقب، والتتويج بكأس البطولة للمرة الثانية على التوالي.

المعسكر الأخير للسلة

وصل منتخب مصر لكرة السلة رجال الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكره الأخير قبل كأس العالم للسلة.

ومن المقرر لن يخوض منتخب مصر عدة وديات خلال معسكره بالإمارات أبرزها مع لبنان والمكسيك.

ذهبية فايزة محمود

توجت فايزة محمود لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة البارالمبي، بالميدالية الذهبية في بطولة السعودية الدولية، وذلك بعد فوزها على لاعبة المنتخب النيجيري بنتيجة 3/1، في نهائي البطولة.

لجنة جديدة لاتحاد اليد

استقر مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، على تعيين لجنة جديدة تدير الاتحاد المصري، خلفا للجنة الحالية التي يترأسها الدكتور محمد الأمين.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اللجنة الحالية سترحل عن إدارة الاتحاد خلال النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل، وأن الاتحاد الدولي واللجنة الأولمبية سيقومان بتشكيل لجنة جديدة تتولى المهمة لحين إجراء الانتخابات.

وتدور نقاشات حاليا حول تشكيل اللجنة الجديدة، حيث تم طرح أكثر من اسم لتولي مهمة رئاستها أبرزهم، محمد الألفي المدير الفني لمنتخبات الشباب والناشئين الحالي وعدد من الشخصيات الأخرى.

أخبار بيراميدز

بيراميدز يرفض بيع صابر للزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز رفض التفريط في محمود صابر لصالح نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقدم صابر مستوى متميزًا مع منتخب مصر الأولمبي ولات إليه أنظار الجميع، مما جعل مسؤولي الأبيض يطالبون بضمه

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: إدارة بيراميدز ترفض التفريط في صابر نهائيا، لأنه لاعب جيد وهو عنصر هام للمستقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز