عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 12 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| كواليس جلسة الخطيب وكولر وبيراميدز ينهي ضم مصطفى فتحي وبرشلونة يضم روكي

كواليس جلسة الخطيب وكولر وبيراميدز ينهي ضم مصطفى فتحي وبرشلونة يضم روكي. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 12 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 12 - 07 - 2023

كواليس جلسة الخطيب وكولر وبيراميدز ينهي ضم مصطفى فتحي وبرشلونة يضم روكي أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 12 - 07 - 2023.  

أخبار الأهلي

كواليس جلسة الخطيب وكولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الجلسة الأخيرة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وواصل: "الخطيب تحدث مع كولر عن طلبه بضم إمام عاشور وبوبو في ذات الوقت على الرغم من أن الاثنين يلعبان في ذات المركز ولكن كولر أكد للخطيب انه يرغب في ضم عاشور وبوبو وفقًا لرؤيته الفنية".

أخبار أندية أخري

سموحة يجدد الثقة في أحمد سامي

أكد فرج عامر، أن الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي، تم تجديد الثقة ومستمر مع سموحة في الموسم الجديد.

الاتحاد يكرم أبطال الألعاب الفردية

كرم مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، أبطال زعيم الثغر بالألعاب الفردية الذين حققوا نتائج متميزة خلال الفترة السابقة وذلك بحضور الكابتن عصام عبد العزيز مساعد مدير النادي للشؤون الرياضية والكابتن مصطفى السيد القائم بأعمال مدير النشاط الرياضي.

أخبار ألعاب أخرى

ختام فعاليات البطولة الإفريقية للكوارش

اختتمت فعاليات البطولة الإفريقية للكوارش اليوم الأربعاء والمقامة في الصالة رقم 2 بستاد القاهرة الدولي بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

مدرب طائرة الأهلي الجديد

أعلن النادي الأهلي، رسميًا تولي المدير الفني الإسباني فرناندو مونيوث تدريب الفريق الأول لكرة الطائرة للرجال.

فخر الدين يدرب سيدات طائرة الأهلي

تعاقدت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي مع إبراهيم فخر الدين، لتدريب فريق سيدات الكرة الطائرة في الموسم الجديد خلفًا لحمدي الصافي الذي تولى منصب مدير قطاع الناشئين والناشئات.

منصب نهلة سامح

قررت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي تعيين نهلة سامح قائدة فريق سيدات الكرة الطائرة سابقًا، كمدير إداري لقطاع الناشئين والناشئات.

شباب الطائرة يفوز على المكسيك

حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة شباب تحت 21 عاما، الفوز على منتخب المكسيك بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور تحديد المراكز ببطولة العالم، المقامة حاليا في البحرين وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-12)، (25-15)، (22-25)، (35-33).

ويخوض المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشباب تحت 21 عاما بقيادة هاني مصيلحي المدير الفني، مواجهة قوية غدا الخميس، أمام منتخب التشيك، في الجولة الثالثة من دور تحديد المراكز ببطولة العالم المقامة حاليا في البحرين.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والتشيك في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

معسكر تحضيري للشيش

يواصل منتخب مصر لسلاح الشيش رجال معسكراته التحضيرية استعدادًا لبطولة العالم للسلاح في الثلاث أسلحة للرجال والسيدات التي ستقام في ميلانو في الفترة من 22 وحتى 31 يوليو الجاري.

منتخبا سلة الناشئين والناشئات في تونس

توجه منتخبا مصر لكرة السلة للناشئين والناشئات تحت 16 عامًا، إلى تونس صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا للمشاركة في بطولتي إفريقيا، في الفترة من 13 يوليو إلى 23 يوليو الجاري.

آنسات السلة تحت 19 في إسبانيا

غادرت بعثة منتخب مصر لكرة السلة تحت 19 سنة للآنسات، القاهرة اليوم الأربعاء متوجهة إلى إسبانيا استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم الذي يُقام في الفترة من 15 يوليو الجاري وحتى 23 من الشهر ذاته.

أخبار عالمية

نهائي كأس المغرب لكرة القدم

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن موعد ومكان نهائي بطولة الكأس لكرة القدم، الذي سيجمع بين ناديي الرجاء ونهضة بركان.

برشلونة يضم روكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني توصله لاتفاق مع نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي من أجل انضمام مهاجمه الشاب البرازايلي فيتور روكي للنادي الكتالوني.

ومن المقرر أن ينضم روكي صاحب الـ18 عاما إلى برشلونة في موسم 2024-2025، بعقد يمتد حتى موسم 2030-2031 بشرط شراء بقيمة 500 مليون يورو  

باريس يضم ندور

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسى تعاقده مع لاعب الوسط الإيطالي الشاب شير ندور في صفقة انتقال حر ولمدة 5 مواسم.

أخبار بيراميدز

 

بيراميدز ينهي ضم مصطفى فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مسؤولي نادي بيراميدز قد انهوا الاتفاق مع مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي، والصفقة التي يرغب الأهلي في ضمها خلال فترة الانتقالات الحالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز