عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 04 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| المصري يحتج على التحكيم والخطيب ينعي زوجة المايسترو واجتماعات الكاراتيه

المصري يحتج على التحكيم والخطيب ينعي زوجة المايسترو واجتماعات الكاراتيه وقائمة ألعاب القوى في بطولة العالم. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 04 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية|ليوم الجمعة 04 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

المصري يحتج على التحكيم والخطيب ينعي زوجة المايسترو واجتماعات الكاراتيه وقائمة ألعاب القوى في بطولة العالم، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 04 - 08 - 2023.  

أخبار الأهلي

الخطيب ينعي زوجة المايسترو

نعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والأعضاء، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ببالغ الحزن والأسى حرم المايسترو الراحل الكابتن صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق، التي وافتها المنية اليوم الجمعة. ودعا رئيس النادي وأعضاء المجلس، المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان

أخبار أندية أخرى

المصري يحتج على التحكيم

قدم مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، احتجاجا رسميًا، بسبب أداء طاقم تحكيم مباراة الفريق مع النادي الأهلي ببطولة كأس مصر. وطالبت إدارة المصري مسؤولي اتحاد الكرة بتشكيل لجنة محايدة بعيدا عن أعضاء لجنة التحكيم، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في كافة القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة.

أخبار ألعاب أخرى

اجتماعات الكاراتيه

قام الكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، ومجلس إدارة الاتحاد المصري بعمل حزمة من الاجتماعات أمس الأول، وذلك في المركز الأولمبي بالمعادي.

قائمة ألعاب القوى في بطولة العالم

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوى عن قائمة المنتخب المقرر مشاركتها في منافسات بطولة العالم المقبلة والتي ستقام في المجر، خلال الفترة من 19 وحتى 27 أغسطس الجاري. وضمت القائمة 5 لاعبين هم كل من بسنت حميدة في العدو، وإسراء عويس الوثب الطويل، وإيهاب عبد الرحمن في رمي الرمح، ومصطفى عمرو في رمي الجلة، ومصطفى الجمل في رمي المطرقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز