عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال حوار لـبوابة روزاليوسف..

"جيلان علاء": دوري في مسلسل "حتة من القمر" محطة فارقة وأستعد لطرح أغنيتين

الفنانة جيلان علاء
الفنانة جيلان علاء

تشارك الفنانة جيلان علاء جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنشطتها الفنية وغير الفنية والتي تتنوع ما بين جلسات تصوير جديدة أو صور من كواليس الأعمال التي تشارك فيها.



 

وعند سؤالها عن أسباب زيارتها لمستشفى الناس صرحت الفنانة  علاء بأنها تلقت دعوة من إدارة مستشفى "الناس" للزيارة لترى إنجازات المستشفى وكيفية علاج المرضى.

 

وأكدت  في تصريحاتها لـ"بوابة روز اليوسف"  أن مستشفى الناس صرح طبي كبير جدا ويستطيع أن يستوعب عددا كبير من الأطفال إذا استمر الدعم له، وأنها إندهشت من إمكانيات المستشفى في كونه يستطيع علاج هذا العدد من الأطفال وبالمجان.

 

وفي محاولة منها لنشر ثقافة التبرع لهذه المؤسسات قالت الفنانة: "إننا نمتلك مستشفى بإمكانيات ضخمة ولكن نحتاج الدعم الدائم حتى يستطيع الاستمرار في علاج عدد كبير من الأطفال بالمجان”، وأشادت بنظافة المستشفى والطاقم الطبي وطاقم التمريض.

 

وكانت قد نشرت جيلان بعض الأغاني التي تتعاون بها مع الملحن "عز شهوان " على منصات التواصل الاجتماعي ولاقت إعجابا كبيرا جدا من الجمهور وتشبيه هذه الأغاني بإعلانات فترة التسعينات.

 

وأشارت علاء إلى أن أول تعاون يجمعها مع  عز شهوان  كان من خلال  أغنية "زقزق زقزيقة" وبعد ذلك أغنية "كلبوبة" و"كابوريا" وآخر أعمالهما التي تم طرحها هي  أغنية "مش بتاع زواج" التي حظت بتداول كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتابعت : أقوم بكتابة الأغاني وعز شهوان يقوم بتلحينها وتوزيعها، لافته إلى أنها تستمتع كثيرا بالتعاون مع عز فهو موسيقي موهوب جدا وتجمعنا كيميا فنية في العمل كما أننا نقوم بالتحضير لأغنيتين جديدتين سيتم طرحهما خلال الفترة القادمة.

 

وكان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة جيلان علاء هي حكاية "حتة من القمر" من مسلسل "زي القمر" مع الفنانة لقاء الخميسي وعدد من نجوم الفن والدراما ومن إخراج محمد حماقي وتأليف ميرنا الفقي وإنتاج مها سليم.

 

 وقالت جيلان إن هذه التجربة علامة فارقة بمشوارها الفني وردود الأفعال حول العمل ودورها به كانت رائعة وأسعدتها كثيرا، كما أنه جعلها تسلك طريق عالم الأدوار الدرامية الجادة بعيدا عن الكوميديا التي كانت لها العديد من المشاركات الناجحة بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز