عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على صفات يحبها محمد فراج في بسنت شوقي.. وأخرى يكرهها

كشف الفنان محمد فراج أن أكثر صفة يحبها في زوجته بسنت شوقي هي أنها رقيقة جًدا، فيما أن الصفة التي لا يحبها فيها هي انفعالها وسرعة غضبها.



وقال محمد فراج في تصريحات صحفية: إنه في حال غضب وزوجته معا فيصبح الوضع كارثيا على حد وصفه، مشيرًا إلى أن الفرق هو أنه يهدأ سريعًا بينما هي تأخذ بعض الوقت.

وأضاف فراج بأنه لم يكن الأمر سهلًا في التعامل مع الجوانب السلبية في كل منهما، فهناك اختلاف كبير في شخصيتهما، وبقيا يتعلمان كيفية التواصل بينهما والطريقة المثالية للحفاظ على علاقتهما لفترة طويلة.

وأكد فراج أن هناك الكثير من هناك الكثير من الأماكن المحببة والقريبة من قلبيهما بسبب الذكريات التي عاشاها في تلك الأماكن، موضحًا أنه في الحقيقة ليس هناك مكان مفضل بعينه، الأهم أن يكونا سويا، فهما يحبان الأماكن الهادئة بعيدًا عن الزحام حتى يستطيعا التحدث بحرية ويقضيا وقتا ممتعا.

وأشار فراج إلى أنهما لم يسافرا كثيرًا سويًا، لكن من أكثر الأماكن التي استمتعا بزيارتها سويا كانت نيويورك، تورنتو وروسيا، والأخيرة كانت جميلة جدًا وفق قوله.

وتطرق محمد فراج إلى زواجه من بسنت شوقي مؤخرًا بعد تأجيله لمراة عديدة فعلق:" كنا ننوي بالفعل الزواج في بداية عام 2020 لكن الأحداث وعملنا منعنا من ذلك، حيث انشغلت بالتصوير وارتباطي بالعديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها خلال السباق الرمضاني فكانت السبب في التأجيل، بالإضافة إلى ذقني التي ارتبطت بمسلسل "لعبة نيوتن" لمدة عامين بسبب تأجيل عرض المسلسل من العام الماضي فاضطررت إلى الاحتفاظ بها "راكور" من أجل الشخصية".

وكشف فراج:" كنت أرغب في الزواج من بسنت من أول يوم رأيتها فيه، ولكن بسنت كانت لها رؤية أخرى بضرورة الانتظار لبعض الوقت، وعلى الرغم من اعتراضي أحيانا على ذلك، فإنني الآن أتفق معها، فالانتظار أضاف كثيرا لعلاقتنا، فلقد كان سببًا مباشرًا في تقوية العلاقة، وساعد في زيادة التفاهم والانسجام بيننا".

نشير إلى أنه منذ 6 سنوات بدأت قصة حب اكتملت منذ أيام قليلة بعقد القران محمد فراج وبسنت شوقي اللذين تصدرا قائمة الموضوعات الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي "جوجل"، وأيضا مواقع التواصل االجتماعي في مصر، بصور حفل عقد قرانهما بعد قرابة العامين على إعلان خطوبتهما.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز