عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

هالة فاخر لـ"بوابة روزاليوسف": العمل مع يحيى الفخراني شرف.. ولو مشهد واحد

هالة فاخر
هالة فاخر

أعربت الفنانة القديرة هالة فاخر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهورها خلال انطلاق عرض حلقات مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي تشارك بطولته مع الفنان يحيى الفخراني الذي يعرض حاليا.



وقالت هالة فاخر في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف: "الحمد لله الفضل يرجع إلى ربنا ثم المخرج شادي الفخراني وطبعا الدكتور يحيى الفخراني في نجاح المسلسل.. وهذا شرف أن أعمل أمام يحيى الفخراني".

 

 

وتضيف هالة فاخر، بقولها: "والله الحقيقة عندما أعمل مع الدكتور يحيى الفخرالني أتوقع النجاح للمسلسل كله وليس لشخصيات بعينها فقط.. وفي العمل مع أستاذ شادي الفخراني أجد أنه يدقق في تفاصيل التفاصيل ويضيف من عنده إضافات للممثل تضمن له التألق والنجاح في أداء الشخصية".

 

وأشارت هالة فاخر إلى أن المخرج شادي الفخراني عندما هاتفها ليعرض عليها العمل في المسلسل وأبلغها بأنها ستظهر ضيفة شرف في الحلقة الأولى من المسلسل، فوافقت على الفور، مؤكدة: "أنا مع الدكتور يحيى الفخراني أشتغل إنشالا مشهد واحد فقط".

 

 

ورأت هالة فاخر أن مساحة الشخصية لا تشغلها بقدر تأثيرها في الأحداث، معتبرة أن الفنان هو نجم دوره أيا كانت مساحته.

وكشفت الفنانة القديرة هالة فاخر أنها من المقرر أن تظهر بشخصية "شفيقة هانم" لتستعيد مشهدا واحدا على طريقة "الفلاش باك” خلال الحلقات المقبلة.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ شادي الفخراني وﺗﺄﻟﻴﻒ عبد الرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخراني وهالة فاخر وأنوشكا ونهى عابدين ومحمد محمود ورامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي ومفيد عاشور وعلاء زينهم ورنا رئيس وتميم عبده ومحمد الصاوي ومحمد يسري ولبنى ونس وحنان سليمان ومحمد دسوقي وياسر الطوبجي وعايدة فهمي وسعيد الصالح وشريف دسوقي.

 

 

ويتناول المسلسل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، الذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب محتمل أن يكون ابنه أحدهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز