عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

التعادل الايجابي يسيطر على نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سيطر التعادل الايجابي بواقع هدف لكل فريق على نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي ومودرن سبورت، للمباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.



وبدأت أجواء الحماس والاثارة منذ الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، حيث كشر كلا الطرفين على أنيابهم الهجومية في محاولة لفرض السيطرة وتحقيق الأفضلية منذ اللحظات الأولى.

 

وفي الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، نجح محمد مجدي أفشة في الوصول إلى مرمى مودرن فيوتشر وتسجيل أول أهدف المارد الأحمر بعدما نجح في ترجمة تمريرة وسام أبو علي، إلا أن محمد عادل، حكم اللقاء، لم يحتسب الهدف بداعي وجود خطأ على وسام أبو علي، لتزاداد أجواء المباراة اشتعالًا.

 

وكثف لاعبو الأهلي محاولاتهم الهجومية عقب الغاء الهدف، بأكثر من كرة خطيرة ولكن دون تحول تلك المحاولات إلى نتيجة ايجابية تظير اليقظة الدفاعية لفريق مودرن سبورت. ولعل أخطر فرص الفريق الأحمر وأكثرهم قريبًا لهز شباك مودرن من جديد كانت عن طريق ركنية حسين الشحات التي نفذها في الدقيقة 20 والتي اضاعها طاهر محمد طاهر بشكل ولا أغرب بضربة رأسية وجدت طريقها إلى خارج الملعب.

 

وعلى الجانب الأخر لم يظهر مهاجمي مودرن فيوتشر سوى في محاولات محدودة، في الوقت الذي صمد به خطوطهم الدفاعية بكل صلابة أمام شراسة هجمات لاعبي القلعة الحمراء.

 

وفي الظهور الخطير الأول ارنولد ايبا،  سجل اللاعب الكاميروني هدف تقدم مودرن سبورت على النادي الأهلي، ناجحًا في كسر حالة التعادل السلبي التي سيطرت على اللقاء لمدة 26 دقيقة، وذلك بعدما نجح ارنولد من التغلل داخل دفاعات الأهلي والوصول إلى منطقة جزاء الفريق الأحمر بسرعته الفائقة وبتسديدة قوية تمكن من إسكان الكرة في شباك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي.

 

وكاد إمام عاشور قريبًا أن يهز شباك محمود حمدي، وادراك هدف التعادل ولكن تألق حمدي حرم عاشور من تسجيل هدف الأهلي الأول وخروج اللقاء بالتعادل الإيجابي. واكتسب فريق مودرن سبورت الثقة عقب تسجيل هدف التقدم وزاد ظهورهم في نصف ملعب المارد الأحمر بأكثر من هجمة خطيرة لأحمد عاطف وعمرو السيسي.

 

وفي الدقيقة 44، تكللت محاولات لاعبي المارد الأحمر بتسجيل هدف التعادل برأسية ذهبية من إمام عاشور وجدت طريقها صوب شباك محمود حمدي.

 

وعقب انتهاء الدقائق المعدودة المضافة لعمر الوقت الأصلي اطلق محمد عادل حكم اللقاء صافرة انتهاء الشوط الأول معلنًا انتهاء الشوط بالتعادل الايجابي بواقع هدف لكل فريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز