عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعليق الأول من بسنت شوقي بعد زفافها: الحمد لله اتفك كربي

في أول تعليق لها بعد الاحتفال بزواجها من الفنان محمد فراج، قالت الفنانة بسنت شوقي، ممازحة جمهورها بشأن تعليقاته على "كوميكس فك كرب مسلمة" التي رددتها شخصية الشيخ مؤنس التي جسدها محمد فراج في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان الماضي.



 

 

ومازحة بسنت شوقي متابعيها، بقولها: "الحمد لله اتفك كربي"، وذلك في تعليقها على صورة نشرتها من حفل زفافها عبر حسابها بموقع إنستجرام.

واحتفلت بسنت شوقى والفنان محمد فراج بعقد قرانهما، أمس الجمعة، وحضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفنى وخارجه.

وبالعودة إلى قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي، فقد بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما فى أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما فى الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وآخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في شهر رمضان المنقضي.

كما ظهرت شوقي وفراج في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرهما في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما فى مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الإلكترونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز