عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور يتابع سير الامتحانات بالمجمع النظري

رئيس جامعة دمنهور يتفقد سير الامتحانات
رئيس جامعة دمنهور يتفقد سير الامتحانات

تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم ، أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات المجمع النظرى لمتابعة حالة إنتظام وإنضباط اللجان والطلاب والتأكد من تطبيق وإتباع  الإجراءات الاحترازية بالكامل التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.



وأطمئن سيادته على التطبيق الحازم للتباعد الآمن وإرتداء  الكمامة بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات مع مراعاة المسافات البينية. 

 

وإطمئن رئيس الجامعة ، على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وإنتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب وتلافي تى مشكلات او عقبات، وسؤال الطلاب عن تناسب ورقة إمتحان المادة ومدى إتفاقها مع عناصر المنهج وتنوعها لقياس مستوى الفهم، موجها الطلاب بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية ومراعاة التباعد وعدم التكدس، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب وحثهم على التركيز والإجتهاد وتأدية الإمتحانات دون أية مشاكل.

 

وأشاد "صالح "، بالتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التي التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة ، وأيضا جهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسير الإمتحانات بهدوء وإنتظام بجميع اللجان مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز