عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جداول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية 2021

جداول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية.. يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن جداول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية.



 

"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الصف الثالث الثانوي، جداول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية.. إليكم التفاصيل.

 

 

 

جداول امتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية

 

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جداول امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبة الأدبية، التي من المقرر انعقادها في شهر يوليو المقبل، حسب الجدول التالي:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حل الامتحان إلكترونيًا على التابلت، وورقيًا في البابل شيت

 

 

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أن، طلاب الثانوية العامة، الذين تسلموا التابلت، يكون حل الامتحان إلكترونيًا على التابلت، وورقيًا في البابل شيت.

 

 

 

رصد الإجابات في البابل شيت

 

 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه على الطالب رصد الإجابات في البابل شيت، بشكل منظم وواضح، ويعتبر إلزاميًا حتى يطمئن الطالب على وجود إجاباته، ولا يخشى أي مشكلة في الخوادم أو الكهرباء، وأيضًا رصدها على التابلت في اللحظة نفسها؛ لضمان وجود نسخة إضافية من إجاباته وتصحيح موازٍ للتأكد من سلامة وجودة التصحيح.

 

 

 

 

في حالة وجود مشكلة في تصحيح البابل شيت

 

 

 

 

 وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه في حالة وجود مشكلة في تصحيح البابل شيت في قراءة إجابة أو اكثر سنرجع إلى إجابة التابلت، للتأكد مما اختاره الطالب، وإذا اختلفت الإجابات ولا توجد مشكلة في قراءة البابل شيت، سيتم اعتماد إجابة البابل شيت.

 

 أما إذا اختلفت الإجابات، وهناك مشكلة في قراءة البابل شيت بالسكانر، ثم بالعين، سيتم اعتماد إجابة التابلت، ولكن في حالة اختلاف الإجابات كلها يعتبر هذا تحايلًا على الامتحان.

 

 

 

 

 

 

في حالة إصابة أي طالب في امتحانات الثانوية العامة بفيروس كورونا

 

 

 

جدير بالذكر، أنه في حالة إصابة أي طالب في امتحانات الثانوية العامة بفيروس كورونا، وعدم قدرته على الحضور في دور يوليو، يستطيع إعادة الامتحان في الدور الثاني، وتحتسب له الدرجة كاملة.

 

 

جوهر التطوير هو التغيير في الأسئلة

 

وقد صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن جوهر التطوير هو التغيير في طبيعة الأسئلة، التي تقيس فهم نواتج التعلم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز