عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 8 يونيو

الشناوي مطلوب في السعودية ومفاجأة باتشيكو ومصطفى محمد: سنعود بميدالية من طوكيو

شهد أمس الثلاثاء 8 يونيو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الثلاثاء 8 يونيو

أخبار الأهلي

مجدي عبد الغني: الشناوي مطلوب في الدوري السعودي

كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق، عن وجود عرض ضخم "ماليًا" من أحد أندية الدوري السعودي لضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وتحدث عبد الغني خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الشمس" حيث قال: "محمد الشناوي تلقى مكالمة هاتفية من مسؤول كبير بأحد الأندية السعودية 

وتابع: "عرض على الشناوي راتبًا ماليًا ضخمًا يصل إلى 3 أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي، من أجل الموافقة على الرحيل في نهاية الموسم

وأضاف: "مسؤول النادي السعودي أبلغ الشناوي أنه في حال الموافقة على عرضه سيتواصل مع إدارة الأهلي لمعرفة طلباتهم، واعدًا إياه بتقديم عرض مالي يليق بإمكانياته وقدراته

 

لا صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز

الإعلامي أحمد سمير عبر قناة "الأهلي" اليوم أن ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن وجود صفقة تبادلية بين النادي وبيراميدز، وأكدت أن عمرو السولية مستمر بشكل طبيعي ولا توجد نية لرحيله.

وتحدث سمير: "ما تردد بشأن وجود صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز برحيل ناصر ماهر وضم إبراهيم عادل ليس له أي أساس من الصحة".

 

أخبار الزمالك

عبد الغني: مفاجأة في قضية باتشيكو

كشف الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، عن مفاجأة فيما يتعلق بقضية نادي الزمالك مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوزر": "نادي الزمالك تجاهل الرد على شكوى البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي كان قد تقدم بشكوى ضد الأبيض للحصول على مليون و400 ألف دولار.

وأضاف: "كانت المهلة الأخيرة للزمالك للرد على شكوى باتشيكو يوم 16 مايو الماضي، ولكن لم تقم الإدارة السابقة للقلعة البيضاء بإرسال أي خطابات إلى فيفا ليصبح الحكم نهائيًا، على أن يصدر القرار بشكل رسمي مطلع شهر يوليو المقبل

 

الزمالك يطلب ضم مهاجم دجلة

أرسل نادي الزمالك خطاب رسمي إلى مجلس إدارة نادي وادي دجلة، لضم المهاجم الشاب، علي أحمد حسام، نجل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، لصفوف الفريق.

 

جلسة مع أوباما

عقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، جلسة سريعة مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة تقديم نبيه وعبد المقصود مجموعة من النصائح والتعليمات لأوباما من أجل تنفيذها في المران

 

كارتيرون يشرح خطة عمله خلال المران

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد جلسة مطولة مع الثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص كارتيرون خلال جلسته مع نبيه وعبد المقصود على شرح خطة العمل الخاصة بمران الفريق اليوم لجهازه المعاون، بالإضافة إلى مناقشة برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة

 

كارتيرون يشجع اللاعبين على التركيز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء

وشهدت الجلسة حديثًا سريعًا من كارتيرون مع اللاعبين حول الفقرات الفنية والبدنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم، حيث حرص كارتيرون على تشجيع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات

 

التركيز على رفع المعدل البدني للاعبي الزمالك

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على رفع المعدل البدني للاعبين خلال التدريبات الجماعية مساء أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال، حيث ركز على القفز من على الحواجز بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى عمل بعض سباقات السرعة.

 

أخبار المنتخب

مصطفى محمد: سنحقق ميدالية في طوكيو

أكد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي أن تحقيق منتخب بلاده ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها في طوكيو، أمر من الممكن حدوثه. 

وتحدث مصطفى محمد في تصريحاته خلال معسكره مع المنتخب الأولمبي، حيث قال: "الجميع هنا في أعلى مراحل التركيز، وهدفنا تحقيق مركز في الأولمبياد".

وأضاف مصطفى قائلًا: ليست هناك مجموعة سهلة وأخرى صعبة، كل منتخبات المجموعة ستلعب من أجل تحقيق أهدافها، ونحن كذلك.

 

المنتخب الأولمبي يواصل معسكره

واصل المنتخب الأولمبي، اليوم، تدريباته على ستاد السويس استعدادًا للقاء جنوب إفريقيا الأول والمحدد له الثامنة مساء بعد غدٍ الخميس، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو القادم.

 

واستمر التنافس بين اللاعبين خلال التدريبات لإثبات الذات، وتم تقسيم المران على ثلاث فقرات الأولى للاعداد البدني والثانية خاصة بالجمل التكتيكية ثم تقسيمة في منتصف الملعب بين ثلاث فرق من اللاعبين، وشهد نهاية التدريب تسديد ركلات الجزاء.

 

أخبار أندية أخرى

الإسماعيلي يستفيد من ودية كسكادا

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي، عن استفادة الفريق من ودية كسكادا، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الدوري 

قال إبراهيم، “ودية كسكادا، تعد مفيدة،بعد إشراك أكثر من لاعب كان بعيدا عن الفريق بجانب الاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين.

وأضاف "التوقف مفيد للغاية من أجل منح اللاعبين وفرصة للراحة بعد ضغط المباريات في الفترة الماضية".

 

المصري يواصل استعداده لسيراميكا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدى مساء أمس الثلاثاء تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء يوم 16 يونيو الجاري على ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

أخبار عالمية

زفيريف يتأهل لنهائي رولان جاروس

تأهل الألماني الكسندر زفيريف، لنصف نهائي بطولة "رولان جاروس" للتنس بفرنسا، إحدى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، عقب تغلبه أمس الثلاثاء، على الإسباني الشاب أليخاندرو دافيدوفيتش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز