عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دولة العلم

عاجل.. "عبد اللطيف" يهنئ الناجحين ويكشف مثلث تطوير منظومة التعليم في المرحلة القادمة

محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم

هنأ محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الفني، جميع طلاب الثانوية العامة الناجحين مؤكدًا أن الأسر طلاب الثانوية العامة تحملت كثيرًا خلال العام الماضي ليصل الطلاب إلى هذه المرحلة.



 

وأشار عبداللطيف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر المدينة التعليمية في السادس من أكتوبر لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وتكريم الأوائل مشيرًا إلى أن هناك مثلثا لتطوير منظومة التعليم في المرحلة القادمة، وهي المعلم والطالب وولي الأم. 

وأوضح وزير التربية والتعليم الفني أن منظومة الثانوية العامة، تمت بتعاون العديد من الجهات من الدولة مؤكدًا أنه تم مراجعة دقيقة لكل أوراق الثانوية العامة تحقيقًا لمبدا تكافؤ الفرص.

وقال : نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب متعهدًا بالعمل باخلاص والانفتاح على جميع الآراء والمقترحات المقدمة من جميع الفئات بهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للشباب باعتبارهم مستقبل مصر. 

وفي ذات السياق، أكد الدكتور أحمد ظاهر نائب وزير التربيه والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ان المنحنى الخاص بنتيجة الثانوية العامة هذا العام يؤكد أن النتيجة علمية حيث أن عدد الطلاب المتفوقين الحاصلين على مجموع أعلى من ٩٥٪ قليل جدا.

 

وعن حجم القضايا والشكاوي التي تلقتها الإدارة العامة للشؤون القانونية بخصوص امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي" 2023ــ 2024".

 
 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز