عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا رأى عمرو سعد خلال زيارته دلال عبد العزيز بالمستشفى؟

أكد الممثل عمرو سعد، أنه قام بزيارة الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى، مشيرا إلى أن حالتها الصحية حرجة، وتتطلب عناية بشكل كبير.



وكشف عمرو سعد خلال لقاء متلفز أنه تربطه بها علاقة قوية، ودائما على تواصل مع أسرتها، مضيفا: "دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي، ورامي رضوان، زوج ابنتها دنيا".

وأضاف سعد: "رحت المستشفى، بتربطني عالقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي".

وأشار إلى أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العالج بالمنزل، موضحا "قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة".

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي "ملوك الجدعنة" من بطولة: عمرو سعد، ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاًما، متأثًرا بالفيروس.

وكان محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي للشؤون الصحية، كشف في وقت سابق آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، دلال عبد العزيز.

وقال محمد عوض تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الشمس" الفضائية، إن: "الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تحت الرعاية الطبية في أحد المستشفيات، وتعاني من بعض تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وهي تتلقى العالج الالزم والرعاية الطبية الكاملة، ونتمنى لها بإذن هللا كل الشفاء".

 فيما أكد الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان، أن حالة الممثلة المصرية دلال عبد العزيز ال تزال في حاجة إلى أكسجين بجرعات عالية، متمنيا لها الشفاء العاجل لها ولكل المرضى.

وقال الإعلامي رامي رضوان، الأسبوع الماضي، إن أسرته أخفت خبر وفاة والد زوجته الفنان سمير غانم، عن الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل، من خالل عدة حيل، مشيًرا إلى أنهم سحبوا منها الهواتف وقاموا بإغلاق التلفزيون.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز