عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأربعاء .. مسحة طبية لبيراميدز استعدادا لاستئناف التدريبات

بيراميدز
بيراميدز

قررت إدارة نادي بيراميدز إجراء مسحة طبية شاملة لجميع أفراد النادي مساء غد الأربعاء بمقر النادي بالدفاع الجوي، استعدادا للعودة لاستئناف التدريبات مجددا بعد توقفها في الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.



 

وسبق للمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بعد التنسيق مع إدارة استاد الدفاع الجوي أن قرر غلق مقر التدريبات لفترة مؤقتة وإجراء عمليات تعقيم شاملة بعدما أثبتت المسحة الأخيرة وجود إصابات عديدة بين أفراد البعثة التي سافرت إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مع إيقاف التدريبات الجماعية لبعض الوقت من أجل السيطرة على انتشار الفيروس، وتمت بالفعل عمليات تعقيم شاملة لكل المكاتب الإدارية والمنشآت الرياضية الخاصة بالنادي.

 

وفي ضوء نتيجة المسحة التي سيخضع لها أفراد النادي سيبدأ أصحاب المسحة السلبية في العودة للتدريبات مجددا بداية من الخميس بمقر النادي استعدادا للمرحلة المقبلة مع إبقاء العناصر الإيجابية للعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي لحين التعافي تماما من الفيروس.

 

ويستعد بيراميدز حاليا لخوض مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يستضيف النادي نظيره الرجاء المغربي يوم ٢٠ يونيو الجاري باستاد الدفاع الجوي في لقاء الذهاب على أن يخوض مباراة الإياب بمركب محمد الخامس في كازبلانكا يوم ٢٧ من نفس الشهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز