عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد سامي: مصطفى فتحي من طراز فريد وأتمنى استمراره في سموحة

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

حرص أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على الإشادة بأداء مصطفى فتحي لاعب الفريق، خلال مباراة الفريق السكندري أمام المقاولون العرب.



 

 والتقى الفريقان، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث تمكن فتحي من تسجيل الهدف الأول لفريقه، وصناعة الثاني لزميله محمد نادي.

 

وقال أحمد سامي في تصريحات هاتفية عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر قناة "Ten":  "مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد، وكان لديه عرض آخر قبل انضمامه إلى سموحة، وبمقابل مادي كبير، لكنه أبلغني برغبته في اللعب بصفوف الفريق السكندري".

 

وتابع: "مصطفى يسير بشكل رائع جدًا، منذ انضمامه إلى سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من نادي الزمالك".

 

واختتم المدير الفني لسموحة حديثه قائلًا: "مصطفى فتحي مازال يتبقى له موسم إضافي في عقده مع القلعة البيضاء، ولكن أتمنى استمراره في سموحة الموسم المقبل، فهو بكل تأكيد إضافة لأي فريق واستعاد مستواه المعهود بشكل كبير".

 

يُذكر أن سموحة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 16 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين على يد نادي الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز