عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رامي صبري: هذا سبب خلافي مع عمرو دياب وانسحابي من حفل تامر حسني

قال الفنان رامي صبري إن الأزمة التي أثيرت بينه وبين الفنان عمرو دياب كان سببها الملحن عزيز شافعي وأغنية "شكرا" التي غناها الهضبة.



 

وبالإشارة إلى ما تردد عن أنه يحارب عمرو دياب، قال رامي صبري خلال حواره في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي: "عمري ما أحارب عمرو دياب لأنه تاريخ كبير.. وأنا أحترم الجميع". 

ومن ناحية أخرى، قال صبري إنه يتقاضى 100 ألف جنيه في الحفلة الواحدة، وهو سعر أقل من المطربين تامر حسني ومحمد حماقي وهما يحييان الحفلات والأفراح أيضا٬ لأنهما ظهرا قبله بـ7 سنوات.

كما كشف صبري السبب وراء انسحابه من حفل مع تامر حسني، موضحا أن متعهد الحفل وضع "بوسترا كبيرا" لتامر حسني، في حين أن بوسترات باقي المشاركين كانت صغيرة، مشيرا إلى أنه لا يشارك في الحفلات التي تتبنى نظرية "أنا أكبر واحد وانتو صغيرين".

وحول أغنية "مش عايزة غيرك انت" للمطربة شيرين عبدالوهاب، أكد رامي صبري أن الأغنية  كانت من تلحينه لكن شيرين كتبتها باسم "محمد مصطفى"، مضيفا: "لا أدري لماذا حدث هذا؟".

كما تطرق رامي صبري إلى برنامج "صولا" للمطربة السورية أصالة نصري، قائلا: "البرنامج فكرتي وأخذها مني طارق العريان ونسبها لنفسه ولم أتحدث، ولم أغضب منه بل شاركت مع أصالة في البرنامج كضيف".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز