عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تامر حسني يؤكد تجاوزه الخلاف مع السقا في "نسل الأغراب"

جدد المطرب تامر حسني تعاونه مع الممثل أحمد السقا من خلال مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب"، المنتظر عرضه في دراما رمضان 2021.



ووقع اختيار مخرج المسلسل محمد سامي، على تامر حسني، ليقوم الأخير بغناء تتر المسلسل، وكذلك يضع تامر حسني صوته على الرباعيات في المسلسل.

وكشف سامي عن صورة تجمعه بتامر حسني والسقا من كواليس تسجيل التتر، وأرفقها بتعليق عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني، وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم، واللي قدمني للجمهور العظيم.. وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

ومن جانبه، أكد تامر حسني أنه هو من اكتشف محمد سامي وقدمه للجمهور كمخرج من خلال مسلسل "آدم"، وأضاف: "يا حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل انا اللي طول عمري بفتخر اني قدمتك و إكتشفت مخرج عظيم زيك بعون الله صاحب اكبر نجاح لكل موسم من ايام مسلسل آدم لإن شاء الله نسل الأغراب و كل اللي جاي ، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني (( إبني )).. ربنا ينجحك و يفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك".

وبدوره، كتب السقا: "اخى العزيز النجم تامر حسنى يغنى تتر ..نسل الاغراب"، فرد عليه تامر حسني، بقوله: "مسلسلك مسلسلي يا صاحبي يا نجم النجوم ، نورتني انت و ابني اللي كان واحشني المخرج الكبير محمد سامي".

يأتي ذلك للتأكيد على إنهاء الخلاف بين أحمد السقا وتامر حسني، بعد سوء التفاهم الذي وقع بينهما، بعد التعاون بفيلم "الفلوس"، وكان السقا وحسني قد تصالحا على هامش حضورهما حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حين استدعى أشرف عبدالباقي زميله تامر على المسرح وتحدث عن غيابه عن المهرجانات ثم تأتي سيرة الخلاف مع السقا فيهبط تامر من المسرح متوجها إلى أحمد السقا ويحتضنه ويتصالحان.

وكان تامر حسني قد ظهر كضيف شرف في مسلسل أحمد السقا في رمضان 2019 "ولد الغلابة"، وظهر تامر حسني في دور بائع جلباب صعيدي، حيث قام بإهداء "جلباب" هدية للسقا، في مشهد إنساني جمعهما سويًا، حيث يقوم السقا بدور مدرس تاريخ يدعى عيسى، وبدوره ظهر السقا كضيف شرف في فيلم تامر حسني "الفلوس" في نفس العام.

ومسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، وغيرهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز