عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الترجي التونسي ضد الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا

صور أرشيفية الومالك والترجي
صور أرشيفية الومالك والترجي

يلتقي نادي الزمالك ضد الترجي التونسي بملعب رادس، وذلك في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.



 

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 

 

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هو يوم السبت 6 مارس 2021، وستقام المباراة على ملعب رادس الأولمبي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة السابعة.

 

ترتيب فرق مجموعة الزمالك 

 

ويتواجد الزمالك  في المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنفس رصيد المولودية، وبفارق نقطتين عن الترجي صاحب الصدارة بفوز على العنيد السنغالي وتعادل مع المولودية الجزائري.

 

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

الزمالك بدأ مشواره بدور المجموعات بالتعادل سلبيًا في مباراته في الجولتين السابقتين مع نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي على الترتيب.

تصريحات باتشيكو 

 

فيما أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية، حيث وصل الفريق بالفعل لمنطقة جزاء المنافس.

 

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.

 

وواصل باتشيكو:”نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق" مشددا على أنه المسؤول دائما عن النتائج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز