عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز والقنوات الناقلة لها وترددها

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2020/2021.



 

نتائج الزمالك وبيراميدز في الأسبوع الأول من دوري WE المصري

نجح الزمالك في تحقيق انتصار مهم على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات الدوري، فيما سقط بيراميدز أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف بالإضافة لخسارة رمضان صبحى أهم لاعبيه أمام الزمالك بعد الحصول على كارت أحمر.

 

حكم مباراة الزمالك ضد بيراميدز

يدير المباراة تحكيميا محمدعادل "حكم ساحة" وسمير جمال "مساعد أول" وأحمد صلاح "مساعد ثان "ومحمود رشدي "حكم رابع" وجهاد جريشة "حكم فيديو" ومحمود ناجي "مساعد حكم فيديو".

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

 

 تردد قناة أون تايم سبورت

- القمر الصناعي: نايل سات

- الجودة: SD

- التردد: 10853 أفقي/ H

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- اسم القناة: أون تايم سبورتس.

 

هدف الزمالك وبيراميدز من المباراة

ويأمل الزمالك في مواصلة بدايته القوى وتحقيق الفوز الثانى ليعيد الثقة للاعبيه وجماهيره بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر في أسبوع واحد، في المقابل يسعى بيراميدز لتحقيق أول فوز له في الموسم والعودة مرة أخرى للمنافسة.

 

أشرف بن شرقى وضحيته المفضلة

وتعد مواجهة بيراميدز من المباريات المفضلة للمغربي أشرف بن شرقي، بسبب تألقه الكبير أمام الفريق السماوي، حيث خاض 3 مباريات مع نادي الزمالك أمام بيراميدز منذ انضمامه للأبيض ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف.

 

وسجل أشرف بن شرقي، ثنائية مع الزمالك ضد بيراميدز في أول ظهور له أمام الفريق السماوي بنهائي كأس مصر، 8 سبتمبر 2019، الذي توج به الأبيض بثلاثية نظيفة، وصنع هدف في مباراة الدوري التي أقيمت في 12 ديسمبر 2019.

 

أحمد الشيخ والانتقام

تعد مباراة الخميس أول مواجهة لأحمد الشيخ أمام نادي الزمالك، الذي كان سينضم له بعد استغناء الأهلي، عقب الاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء على عقد لمدة 3 مواسم، ولكن تراجع مسؤولو نادي الزمالك عن إتمام صفقة التعاقد مع أحمد الشيخ بسبب هجومه السابق على القلعة البيضاء، حينما انضم للأهلي من مصر المقاصة في صيف 2015.

 

وأعرب أحمد الشيخ عن غضبه الشديد وحزنه من تعامل مسؤولي الزمالك معه، بعد الاتفاق على ضمه في الصيف المنصرم، قبل توقيعه لبيراميدز بعقد حتى يونيو 2023.

 

وحصل أحمد الشيخ على فرصة للانتقام من مسؤولي الزمالك على تراجعهم عن ضمه في اللحظات الأخيرة من الانتقالات الصيفية.

 

ولعب أحمد الشيخ، 4 مباريات في مسيرته ضد الزمالك بواقع انتصارين وتعادلين واستطاع أن يسجل هدفا ويصنع مثله.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز