عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والقنوات الناقلة لها وترددها

صورة أرشيفية الزمالك ووادي دجلة
صورة أرشيفية الزمالك ووادي دجلة

يخوض فريق الزمالك مباراة مهمة أمام وادي دجلة، على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء مهم للمارد الأبيض، أملاً في الحفاظ على صدارة الدوري.  



موعد مباراة الزمالك و وادى دجلة

تقام مباراة الزمالك ودجلة في السابعة والنصف مساء اليوم، ويتم إذاعتها عبر شاشة "أون تايم سبورت" حيث يدخل الفارس الأبيض اللقاء تحت شعار: "لا تنازل عن الصدارة"، حيث يأمل الفريق الأبيض في حصد الثلاث نقاط، والوصول للنقطة 32 لتأمين صدارته للجدول، قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي يوم 6 من الشهر الجاري، في دوري أبطال إفريقيا.

 

تردد قناة on time sport الجديد 2021

تبحث جماهير كرة القدم المصرية من مشجعي الفرق الرياضية المشاركة في مسابقة دوري WE المصري، الموسم الحالي 2021، عن تردد قناة on time sport الجديد على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباريات القادمة من المسابقة سواء من مباريات نادي الزمالك أو النادي الأهلي.

 

ضبط تردد قناة on time sport

يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات بأفضل إشارة للصوت والصورة، حيث التردد كالآتي:

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

 

طاقم حكام مباراة وادي دجلة والزمالك

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إدارة مباراة وادي دجلة والزمالك في الأسبوع الرابع عشرمن الدوري الممتاز لطاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة محمد عادل ويعاونه كل من شريف عبد الله وعمر فتحي، بالإضافة إلى محمد عبد الحافظ حكماً رابعاً. ويتواجد أمام الفار سيد شعبان ويعاونه سعيد حمزة.

 

ترتيب الزمالك ودجلة فى الدوري

يحتل الزمالك صدارة الترتيب في الوقت الحالي، برصد 29 نقطة، جمعها بعد لعب 12 مباراة أحرز خلالها 9 انتصارات وتعادل مرتين مع بيراميدز وأسوان وخسر مباراة وحيدة أمام غزل المحلة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق وادي دجلة المباراة، محتلا المركز الـ18 والأخير بجدول ترتيب الدوري، جمعها بعد خوض 13 لقاء أحرز خلالها انتصارا وحيدا وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مواجهات.  

 

تاريخ مواجهات الزمالك ودجلة 

مباراة الزمالك ودجلة الليلة، ستكون المواجهة رقم 21 في تاريخ مواجهات الفريقين، بمختلف البطولات، حيث التقيا من قبل في 17 مباراة بالدوري الممتاز، و 3 مباريات في كأس مصر، وشهدت المواجهات السابقة تفوقا ملحوظا للزمالك الذي لم يخسر نهائيا أمام دجلة طوال 20 مباراة ماضية، حقق خلالها الأبيض 11 انتصارا وتعادل في 9 مباريات، ونجح لاعبو الزمالك في تسجيل 33 هدفًا في شباك فريق وادي دجلة، بينما استقبلت شباكه 13 هدفًا.

 

بعيدا عن لغة الأرقام، يدخل الزمالك مباراة دجلة، متفوقا من الناحية الفنية والمعنوية، لكونه متصدرا لجدول البطولة، بينما المنافس في مؤخرة الترتيب، وكذلك امتلاك الفريق الأبيض عناصر مميزة وقوية على الصعيد الفني أمثال التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي وأحمد زيزو وغيرها من الأوراق الرابحة في تشكيلة البرتغالي باتشيكو.

ولن يجري باتشيكو تعديلات كثيرة في تشكيل الزمالك أمام دجلة، حيث ينوي الاعتماد على تشكيلة مباراة تونجيث الأخيرة بدوري الأبطال باستثناء مشاركة سيد الدين الجزيري في التشكيلة الأساسية لقيادة الهجوم وعودة محمود الونش للدفاع بعد شفائه من الإصابة، فيما سيستمر محمود جنش في حراسة المرمى، وسيغيب عن المباراة محمود شيكابالا وحازم إمام للإصابة، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام دجلة 

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام دجلة مكونا من محمود جنش في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي وطارق حامد وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر، يسعى فريق دجلة، لتحقيق المفاجأة والفوز على الزمالك لتكون انطلاقة جديدة للفريق الدجلاوي بالدوري، أملا في الهروب من شبح الهبوط بالموسم الحالي، بعد تأزم موقفه بشدة حيث لم يحقق دجلة أي فوز بمسابقة الدوري خلال السنة الجديدة وكان آخر انتصاراته على حساب المقاولون في الأسبوع الثاني يوم 16 ديسمبر الماضي، ثم تعرض لسلسلة من الهزائم والتعادلات جعلته يتذيل جدول ترتيب الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز