عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| بواليا: نلعب للمتعة وتأخر البايرن وبيراميدز يخرج من النفق المظلم

صورة أرشيفية الأهلي وبايرن ميونيخ
صورة أرشيفية الأهلي وبايرن ميونيخ

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: تأخر طائرة بايرن ميونخ عن الدوحة، والزمالك يواجه الحرس في كأس مصر في دور الـ32، وانضمام محترف جديد لطائرة الزمالك، ومدافع بيراميدز يتألق أمام الطلائع، وفوز بيراميدز يخرجه من النفق المظلم.



 

تأخر طائرة بايرن ميونخ 7 ساعات

رفضت سُلطات الطيران المدني الألماني، إقلاع طائرة بايرن ميونخ الألماني، المتجه من مطار ميونخ إلى مطار الدوحة القطري، لمدة 7 ساعات. ونشر بايرن- عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"- "تأخر سفر بايرن ميونخ، إلى الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، لأكثر من 7 ساعات بسبب رفض سُلطات الطيران المدني الإذن بالإقلاع".

 

 

كأس مصر.. الزمالك أمام الحرس في دور الـ32

أوقعت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر، التي أجريت أمس السبت، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم الزمالك مع حرس الحدود، وفي حالة تخطي حرس الحدود، ينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الإسماعيلي ولافيينا في دور الـ16 من البطولة.

صور أرشيفية الزمالك وحرس الحدود
صور أرشيفية الزمالك وحرس الحدود

 

صبحي يتابع استعدادات كأس العالم للرماية

تابع د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية، التي ستنطلق خلال الفترة من ٢٢ فبراير الجاري حتى ٥ مارس المقبل، بمشاركة أكثر من ٤٠٠ رامٍ ورامية يمثلون ٣٥ دولة.

الدكتور أشرف صبحي واللواء حازم حسني
الدكتور أشرف صبحي واللواء حازم حسني

 

كأس العالم للأندية.. حكم إماراتي للأهلي وبايرن

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، مساء الاثنين المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. وقررت لجنة الحكام بالفيفا تعيين الدولي محمد عبد الله حكمًا لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ.

 

عدلي يفوز بـ"داندي مول" للشطرنج

انتهت، منافسات بطولة داندي مول للشطرنج السريع التي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج وبرعاية موقع تتويج نيوز. وأثناء فعاليات البطولة خاض لاعبا المنتخب الوطني للشطرنج أحمد عدلي وباسم أمين نهائيات بطولة إفريقيا للشطرنج السريع بنظام الاونلاين، وفاز أحمد عدلي باللقب بمجموع نقاط 7.5، بينما حلّ مواطنه باسم أمين في المركز الثاني بمجموع نقاط 7، وجاء اللاعب الجزائري بلال بلحسن في المركز الثالث.

 

هانت ينضم لتدريبات طائرة الزمالك

 

انضم الدولي الكندي ستيفن هانت، إلى التدريبات الجماعية لفريق كرة الطائرة بنادي الزمالك. وتعاقد الزمالك مع اللاعب الكندي المحترف لمدة موسم، في ظل رغبة مجلس الزمالك في تدعيم صفوف فريق الطائرة خلال الفترة المقبلة.

الكندي ستيفن هانت لاعب طائرة الزمالك الجديد
الكندي ستيفن هانت لاعب طائرة الزمالك الجديد

 

مرجان يكشف تطورات إصابته بـ"كورونا"

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدًا- خلال تصريحاته فيما يخص مواجهة بايرن ميونخ- أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، قائلًا: "فيما يتعلق بإصابتي بفيروس كورونا فالأمور مستقرة، وأتمنى سلبية المسحة الأخيرة".

محمد مرجان
محمد مرجان

 

"الجمباز" يفتح باب التسجيل لمتطوعي كأس العالم

أعلن الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين عضو مجلس إدارة اللحنة الأولمبية، فتح باب التسجيل للمتطوعين الذين سوف يشاركون مع اللجنة المنظمة في مرافقة المنتخبات وتنظيم بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات، والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 1-7 يونيو المقبل على ملاعب مجمع الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي

وحدد الاتحاد يوم 4 مارس المقبل آخر موعد للتسجيل وملء الاستمارة على الرابط الذي وضعه الاتحاد، وهو:

 https://gymnastics.wildapricot.org/even-4161199

إيهاب أمين عضو اللجنة الأولمبية ورئيس أتحاد الجمباز
إيهاب أمين عضو اللجنة الأولمبية ورئيس أتحاد الجمباز

 

محاضرة فنية لسموحة قبل إنبي

عقد أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين داخل ملعب الفريق استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري العام غدًا، وعقد سامي جلسات مع جهازه المعاون لدراسة فريق إنبي.

سموحة
سموحة

 

بواليا: مباراة البايرن دون ضغوط ونلعب للمتعة

أكد والتر بواليا، مهاجم الأهلي، أهمية مباراة بايرن ميونيخ المرتقبة بعد غدٍ في نصف نهائي كأس العالم للأندية. وأضاف: "نخوض مباراة البايرن دون ضغوط، وسنلعب من أجل المتعة".

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

قمصان يؤكد أهمية مباراة البايرن

أكد سامي قمصان، مدرب الأهلي، أهمية مباراة بايرن ميونيخ الألماني، المحدد لها غدًا الاثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا بقطر. وقال قمصان- في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي- "قبل انطلاق البطولة تحدثنا مع اللاعبين حول أهمية عدم التفكير تماما في مواجهة بطل أوروبا، وأن يكون محور حديثنا عن مباراة الدحيل القطري الافتتاحية فقط؛ من أجل تحقيق هدفنا وهو الصعود إلى نصف النهائي وهو ما حدث بالفعل".

سامي قمصان
سامي قمصان

 

بعثة البايرن تصل الدوحة

وصلت بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، إلى الدوحة عاصمة قطر، استعدادًا لخوض منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وصول بايرن ميونيخ قطر أستعدادا لمباراة الأهلي بنصف نهائي مونديال الأندية
وصول بايرن ميونيخ قطر أستعدادا لمباراة الأهلي بنصف نهائي مونديال الأندية

 

دوري وي المصري.. البنك الأهلي والجونة 1/1

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة البنك الأهلي والجونة.

الجونة
الجونة

 

عملية جراحية في ركبة راموس

كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة لمعاناته من مشاكل مستمرة في الركبة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

 

الزمالك يعلن قائمة الاتحاد

أعلن الجهاز الفني للزمالك، قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري، في مباراة اليوم الأحد، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز. وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمود عبد الرحيم جنش خط الدفاع: محمود علاء- محمود حمدي الونش- محمد عبد السلام- عبد الله جمعة- حازم إمام- أحمد عيد- حسام عبد المجيد خط الوسط: طارق حامد- يوسف أوباما- إسلام جابر- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو- محمود عبد الرازق شيكابالا- حسام أشرف خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- حميد إحداد- مروان حمدي- أسامة فيصل- حسين فيصل

الزمالك
الزمالك

 

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يهزم أرسنال 1/0

فاز أستون فيلا على ضيفه أرسنال بهدف نظيف، على ملعب فيلا بارك ضمن الأسبوع الـ23 للدوري الإنجليزي.

أستون فيلا وأرسنال
أستون فيلا وأرسنال

 

معسكر مغلق لجيانا فاروق في الأردن

سافرت بطلة الكاراتيه العالمية جيانا فاروق، إلى العاصمة الأردنية عمان للدخول في معسكر دولي مشترك مع دولتي الأردن وتشيلي لمدة 15 يوما، استعدادًا للبطولات القادمة ولدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 هذا العام وبإشراف المدرب محمد عبد الرجال مدرب اللاعبة.

جيانا فاروق
جيانا فاروق

 

الدوري الإسباني.. غرناطة يتعادل مع ليفانتي 2/2  

تعادل غرناطة امام مضيفه ليفانتى 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الأسبوع ال22 بالدوري الاسبانى لكرة القدم.

غرناطة و ليفانتي
غرناطة و ليفانتي

 

غياب سيرجي روبيرتو يغيب عن قائمة برشلونة

أعلن رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قائمة فريقه لمواجهة ريال بيتيس اليوم، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني. وشهدت القائمة غياب سيرجي روبيرتو والذي قد يغيب عن صفوف الفريق الإسباني لمدة 6 أسابيع.

برشلونة
برشلونة

 

الدوري الإيطالي.. أتالانتا يتعادل مع تورينو 3/3

تعادل أتلانتا أمام ضيفه تورينو (3/3) على ملعب جيويس بالأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أتلانتا وتورينو
أتلانتا وتورينو

 

دوري وي المصري.. بيراميدز ينجو من الطلائع 1/0

فاز بيراميدز على طلائع الجيش، في الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز وطلائع الجيش
بيراميدز وطلائع الجيش

 

مدافع بيراميدز "أفضل لاعب" أمام الطلائع

حصل أسامة جلال مدافع بيراميدز على جائزة "أفضل لاعب" في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، التي انتهت بهدف دون مقابل سجله المهاجم دييجو رولان.

أسامة جلال
أسامة جلال

 

يد الزمالك تهزم سموحة 29/24

فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك على سموحة بنتيجة 29/24، على صالة نادي الزمالك ضمن منافسات دوري عمومي سيدات اليد.

يد الزمالك وسموحة
يد الزمالك وسموحة

 

الدوري الألماني.. بروسيا دورتموند يخسر من فرايبورج 2/1

خسر بروسيا دورتموند أمام مضيفه فرايبورج بهدفين مقابل هدف على ملعب شوارزوالد ستاديون في الأسبوع العشرين بالدوري الألماني.

فرايبورج
فرايبورج

 

دونجا سعيد بالفوز على الطلائع

قال نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، وقائد فريق الكرة في مباراة طلائع الجيش، إنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الفريق بهدف دون مقابل وحصد ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري الممتاز، وأهمية الانتصار أنه جاء بعد نتائج غير جيدة في اللقاءات الأخيرة.

دونجا
دونجا

 

 

 

أروابارينا: مباراة الطلائع كانت تكتيكية

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز: إن المباراة أمام طلائع الجيش كانت تكتيكية وصعبة للغاية على أرض الملعب وهناك استحواذ من بيراميدز في بعض الأوقات واللاعبون أظهروا شخصية قوية. أضاف أن الأداء ليس مهمًا في هذا الوقت، والأهم هو الحصول على الثلاث نقاط والعودة للانتصارات مجددا بعد سلسلة نتائج غير جيدة والفوز يعطي الثقة للاعبين ولجميع أفراد الفريق.

أروابارينا
أروابارينا

 

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يهزم هويسكا 2/1

فاز ريال مدريد على مضيفه هويسكا بهدفين مقابل هدف، على ملعب ألكوراز في الأسبوع الـ22 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

حسام حسن يعلن قائمة الزمالك

أعلن حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك اليوم، على ملعب الأخير، في دوري وي المصري. وضمت القائمة كلًا من: محمد صبحي، صبحي سليمان، محمد عطوة، سيد سالم، داميون لوي، محمود رزق، مروان النجار، كريم يحيى، خالد الغندور، مروان عطية، حسام عاشور، محمد الصباحي، عبد الغني محمد، أحمد حجي، إيمانويل أوكوي، أحمد راشد، عمار حمدي، كريم الديب، فوزي الحناوي، روماريو وليامز، رزاق سيسيه، خالد قمر.

العميد حسام حسن
العميد حسام حسن

 

الدوري التركي.. جالاتا سراي يهزم فناربخشة 1/0

فاز جالاتا سراي على مضيفه فناربخشة، بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب استاد شكري سراج أوغلو، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي لكرة القدم "سوبر ليك" موسم 2021/2020.

مصطفي محمد مع فريقة جالطا سراي التركي
مصطفي محمد مع فريقة جالطا سراي التركي

 

رسالة النني لتريزيجيه

وجه محمد النني، المحترف المصري في أرسنال، رسالة إلى محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب أستون فيلا، بعد المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي، حيث نشر النني عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة تجمعه بتريزيجيه وعلق عليها: "من الرائع دائمًا رؤيتك يا أخي".

تريزيجيه
تريزيجيه

 

راحة لبيراميدز قبل الكونفدرالية

منح الجهاز الفني لبيراميدز، بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة لالتقاط الأنفاس بعد مواجهة طلائع الجيش وقبل السفر إلى كوت دي فوار. وقرر الجهاز الفني العودة للتدريبات بداية من الثلاثاء استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز
بيراميدز

 

علي محمد علي: سعيد بالتعليق على مباراة الأهلي

أكد علي محمد علي، المذيع بقنوات بين سبورت، أنه سعيد بالتعليق على مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

علي محمد علي
علي محمد علي

 

موعد ومكان مباراة الزمالك في كأس مصر

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد ومكان مواجهة الزمالك أمام حرس الحدود في الدور الـ32 بكأس مصر للموسم الحالي، وتقررت إقامة المباراة يوم السبت الموافق 20 فبراير الحالي، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في تمام الثانية والنصف عصرا.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

الجمباز ينظم "كأس الفراعنة" للأيروبيك في إبريل

ينظم اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بطولة "كأس الفراعنة" الدولية الثانية لجمباز الأيروبيك خلال الفترة من 8 وحتى 10 إبريل المقبل على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر. وتلقى اتحاد الجمباز موافقة 10 دول حتى الآن على المشاركة في البطولة الدولية وسيكون باب التسجيل مفتوحًا حتى مطلع شهر إبريل المقبل. ومن المتوقع مشاركة ما لا يقل عن 15 دولة، وبعدد يتجاوز حوالي 400 لاعب ولاعبة.

الدكتور أشرف صبحي والدكتور إيهاب أمين
الدكتور أشرف صبحي والدكتور إيهاب أمين

 

سلبية مسحة الأهلي لمباراة بايرن

أعلن أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، سلبية المسحة ‏الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق داخل مقر إقامتها، استعدادًا لمواجهة ‏بايرن ميونيخ الألماني.‏

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

 

إدارة الزمالك تكرم أسر "شهداء الدفاع الجوي"

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي؛ تكريم أسر شهداء نادي الزمالك الذين رحلوا في واقعة استاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر غد الاثنين بمقر النادي. ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم يوم الاثنين المقبل الموافق 8 فبراير في أحداث استاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائما نصب أعينها وأنهم جزء لا ينفصل عن النادي.

المستشار عماد عبد العزيز
المستشار عماد عبد العزيز

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز