عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك

حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك غدا الأحد على ملعب الأخير ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

وضمت القائمة كل من محمد صبحي، صبحي سليمان، محمد عطوة، سيد سالم، داميون لوي،محمود رزق، مروان النجار، كريم يحيي، خالد الغندور، مروان عطية، حسام عاشور، محمد الصباحي، عبد الغني محمد، أحمد حجي، إيمانويل أوكوي، أحمد راشد، عمار حمدي، كريم الديب، فوزى الحناوي، روماريو وليامز، رزاق سيسيه، خالد قمر. يدخل الاتحاد السكندري مباراة الغد وهو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة منتشيا بفوزه العريض على مصر المقاصة برباعية.

وقد استعد أبناء الإسكندرية بقيادة مديره الفني حسام حسن لمباراة اليوم بالدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

ويخوض الاتحاد السكندري اللقاء وسط جملة من الغيابات حيث يواجه تحديا كبيرا في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية عن المواجهة الهامة أمام الزمالك حيث يغيب احمد نبيل مانجا وعبد السميع سيمو ومصطفي إبراهيم بسبب الإصابة بفيروس كورونا بينما يغيب كريم ممدوح بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي في إحدى التجارب الودية. وغلبت النواحي التكتيكية على المران الرئيسي للفريق حيث خصص حسام حسن جزء لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يهدف إلى انتهاجها في اللقاء بينما عقد جلسة تحفيزية للاعبين طالبهم خلالها بالفوز للعودة بقوة علي حساب فريق بحجم الزمالك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز