عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رحيل صلاح ونتائج المباريات

النشرة الرياضية.. أهم الأحداث محليًا وعالميًا

صورة ارشيفية الزمالك وسموحة
صورة ارشيفية الزمالك وسموحة

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها: كلوب يتحدث عن رحيل صلاح، ونتائج مباريات دوري وي المصري والبريميرليج.



 

رابيد تيست للاعبي الموج الأزرق

خضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة "الموج الأزرق"، والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي؛ لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا، أمس السبت، قبل مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق الزمالك، في الجولة الثالثة، غدًا الاثنين.

 

سموحة
 

 

سلبية مسحة لاعبي سيراميكا كليوباترا

أكد مسؤولو سيراميكا كليوباترا سلبية المسحة الطبية التي خضع لها لاعبوه وجهازه الفني؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري وي المصري.

 

سيراميكا كيلوبترا
 

 

 

بيراميدز يعلن سلبية مسحة لاعبيه

أعلن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، سلبية مسحة لاعبي الفريق، وخلوها من فيروس كورونا، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا، في دوري وي المصري.

بيراميدز
 

 

 

أروابارينا يعلن قائمة بيراميدز لسيراميكا

ومن جهته أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، قائمة الفريق لمباراة سيراميكا كليوباترا باستاد السويس في السابعة والنصف من مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري وي المصري.

 

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان- شريف إكرامي 

 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور- علي جبر- طارق طه- محمد حمدي- أحمد فتحي- أحمد سامي 

 

خط الوسط: عمر جابر- إسلام عيسى- رمضان صبحي- أحمد توفيق- نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- محمود حمادة- أحمد الشيخ- إيريك تراوري 

 

خط الهجوم: جون أنطوي- محمود وادي- دودو الجباس.

 

بيراميدز
 

 

الشباب والرياضة تؤكد: لا إلغاء للمسابقات

أكد د. محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة، أنه لا إلغاء للمسابقات المقامة في الصالات المغلقة، وأن الإجراءات الاحترازية- التي أعلنتها اللجنة الطبية الأولمبية- تمت بالتنسيق مع الوزارة، ضمن سلسلة التعميمات الهادفة الموجهة إلى الهيئات الرياضية كافة، للوصول إلى أقصى درجات الوقاية والأمان في الملاعب.

 

الدكتور محمد سلطان
 

 

عبد الحفيظ يعلن سلبية مدرب ولاعبي الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن سلبية المسحة الطبية للجنوب إفريقي المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، ولاعبي الفريق الثلاثة؛ رامي ربيعة ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واللاعبون، قد أجروا اختبار «رابيد تيست» استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري في دوري وي المصري، المحدد لها السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل.

 

وعلى صعيد متصل عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اجتماعا- عبر تقنية الفيديو كونفرانس- مع اللاعبين قبل مران اليوم، وحرص على التواصل والتحدث معهم بشأن عدة أمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة.

 

وقد تعرض أيمن أشرف، مدافع الأهلي، لكدمة قوية في الرأس أثناء المران الجماعي أمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أسامة مصطفى، قبل أن يعود لاستكمال المران وفقرات التدريب.

 

سيد عبد الحفيظ
 

 

الخطيب في الإمارات لحضور «جلوب سوكر»

توجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أمس، إلى الإمارات لتلبية دعوة مؤسسة «جلوب سوكر» وحضور الاحتفالية التي تقيمها ذات المؤسسة اليوم في دبي، لتكريم نادي ريال مدريد بوصفه نادي القرن الأوربي، والنادي الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط.

 

محمود الخطيب
 

 

اتحاد السلة: مسحات للفرق المشاركة في الدوري

قرر الاتحاد المصري لكرة السلة إجراء مسحات اختبار لفيروس كورونا للفرق المشاركة في نهائيات الدوري العام الممتاز (أ) والمرتبط، للرجال والسيدات، المقامة على صالة نادي القناة بالإسماعيلية خلال الفترة من 26 حتى 30 ديسمبر الجاري.

 

الدكتور مجدي أبو فريخة أتحاد السلة
 

 

 

 

أول فوز للإنتاج يعمق جراح المقاولون

حقق الإنتاج الحربي، أول فوز له هذا الموسم، بعدما فاز بهدف نظيف على ضيفه المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

 

سجل هدف الإنتاج الحربي، لاعبه محمد عبد المجيد، في الدقيقة 15، ليعطي أول فوز لفريقه هذا الموسم، وبتلك النتيجة رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى النقطة الرابعة، وقفز إلى المركز الـ13 في الجدول، بينما تأزم موقف المقاولون العرب، بعد هزيمته للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، ليتذيل جدول المسابقة بدون رصيد.

 

الأنتاج والمقاولون العرب
 

 

المصري يوقف صحوة المقاصة

تعادل المصري البورسعيدي مع مضيفه مصر للمقاصة، بهدف لكل فريق، أمس السبت، باستاد "برج العرب" ضمن الأسبوع الرابع من منافسات دوري وي المصري.

 

ورفع المصري بهذا التعادل رصيده إلى 6 نقاط، يحتل بها المركز الرابع بجدول الترتيب، وأصبح رصيد المقاصة 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

المصري البورسعيدي
 

 

أستون فيلا يفوز على كريستال بالاس بثلاثية

فاز أستون فيلا على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب "فيلا بارك" ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

 

ورفع أستون فيلا رصيده بهذا الانتصار إلى 25 نقطة، في المركز السادس بالبريميرليج، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر. 

 

أستون فيلا
 

 

فولهام وساوثهامبتون يتعادلان سلبيًا

تعادل فولهام مع ضيفه ساوثهامبتون سلبيًا على ملعب "كرافين كوتيدج" ضمن الجولة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليج".

 

ووصل رصيد ساوثهامبتون- بهذا التعادل- إلى 25 نقطة، في المركز الثامن، ورصيد فولهام إلى 11 نقطة، في المركز الثامن عشر. 

 

فوبهام وساوثهامباميتون
 

 

تعادل مثير بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

بهدفين لكل فريق انتهت مباراة ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب ووكرز، أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، بريميرليج.

 

وسجل ثنائية مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (23) وبرونو فيرنانديز (79)، أما ثنائية ليستر فسجلها هارفي بارنيس (31) وجيمي فاردي (85).

 

ورفع ليستر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، كما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث.

 

أرسنال يعبر تشيلسي بثلاثية

فاز فريق أرسنال على ضيفه تشيلسي، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإمارات، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليرفع أرسنال صيده الى 17 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد تشيلسي عند 25 نقطة في المركز السادس.

 

ارسنال
 

 

كلوب يتحدث عن رحيل صلاح 

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن مستقبل نجم الفريق محمد صلاح هو من سيرسم ملامحه، مؤكدًا أن النادي لا يمكنه إجبار صلاح على البقاء في حال أراد الرحيل.

 

هل هناك سبب آخر؟ ليفربول واحد من أكبر أندية العالم. نحن ندفع أموالًا جيدة. ولدينا ملعب مثير ومشجعون رائعون، ولدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم.

 

ونحن نرتدي اللون الأحمر، أجمل لون، لكن على أي حال لا يمكنك إجبار لاعب على البقاء، والأمر كله يتعلق بالتوقيت، واللحظة المناسبة للمغادرة.

 

كلوب وصلاح
 

 

انطلاق الدوري المصري الأول للميني فوتبول

انطلقت أمس (من العريش)، فعاليات الدوري المصري الأول للمينى فوتبول (دوري المناطق المؤهل للدوري المصري الممتاز)، التي أطلقها أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول، من مركز شباب المساعيد بالعريش.

انطلاق دوري الميني فوتبول الأول
 

 

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لسموحة

اختنتم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التدريب على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ظهر اليوم الأحد؛ في ختام استعدادات الفريق لمواجهة سموحة غدا.

 

ويسافر الفريق إلى الإسكندرية عقب المران، للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة، وفضل الجهاز الفني ختام التدريبات على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.

 

ومن ناحية أخرى أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تم الاطمئنان على حالة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، وذلك بعد الكدمة التي تعرض لها في مران أمس.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز